فعاليات ترفيهية وفنية متنوعة يحتضنها "معرض جدة للشوكولاتة والقهوة"

ضمن روزنامة فعاليات غرفة جدة للعام الحالي، انطلق "معرض جدة للشوكولاتة والقهوة" والذي يحتضن العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والفنية.

انطلاق "معرض جدة للشوكولاتة والقهوة" بفعاليات ترفيهية وفنية متنوعة

احتضن فندق هيلتون في جدة افتتاح الأمير "عبدالله بن سعود بن محمد" رئيس مجلس السياحة والثقافة بغرفة جدة، لـ "معرض جدة للشوكولاتة والقهوة"، والذي يأتي ضمن روزنامة فعاليات غرفة جدة للعام الحالي، وذلك بمشاركة عدد من الجهات الحكومية، ووسط حضور كثيف من الزوار.

وتأتي فعاليات المعرض تزامناً مع تسمية وزارة الثقافة العام الجاري 2022 "بعام القهوة السعودية"، بينما يحتضن المعرض العديد من الفعاليات والأنشطة، في مقدمتها بطولة اللاتيه آرت، ومسابقة الرسم بالقهوة، وركن الضيافة السعودية، إلى جانب ركن خاص للأطفال، وركن مركاز الفن، وركن اصنع قهوتك بنفسك، وكذلك عروض موسيقية فنية ورقص شعبي.

أهداف "معرض جدة للشوكولاتة والقهوة"

يهدف "معرض جدة للشوكولاتة والقهوة" إلى أن يكون النافذة الأهم للصناع والموردين ومقدمي خدمات القهوة والشوكولاتة في المنطقة، من خلال تقديم أحدث ما وصلت إليه هذه الصناعة الهامة، مع إبراز مقدمي وصناع القهوة، ومشاركة أبرز صناع ومورد ومقدمي خدمات القهوة والشوكولاتة.

وحول ذلك أوضح رئيس مجلس السياحة والثقافة بغرفة جدة، أن المعرض يعد نقلة نوعية في مستوى المعارض المتخصصة في القهوة والشكولاتة، لاسيما في ظل اطلاق وزارة الثقافة للعام الحالي بعام القهوة السعودية، مشيراً إلى أن القهوة أصبحت من أسهل المشاريع التي يتبناها رواد الاعمال، وأكد وجود أسماء محلية بدأت تنافس الأسماء العالمية، وأن هذا بفضل وبتوفيق من الله، ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و سمو ولي العهد الآمين - حفظهم الله -، وفي نفس الوقت بتميز رواد الاعمال في السعودية بتنظيم المعارض وتبني الأفكار والمشاريع.

الصور من حساب "معرض جدة للشوكلاته والقهوة" على "تويتر".