عرض للاعبات الباليه وفعالية Fashion & Passion .. أبرز فعاليات "ذا جروفز" في موسم الرياض

تحتضن فعاليات "ذا جروفز The Groves"، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، العديد من الفعاليات التي تمنح الزوار تجارب استثنائية في المجالات الترفيهية والفنية، ومنها احتضان المنطقة لعرض مبهر للاعبات الباليه وعرض إيقاع المالامبوو، وفعالية Fashion & Passion التي تشكل مساحة إبداعية لجمع الفن بالموضة.

أبرز فعاليات "ذا جروفز" في موسم الرياض

تستقبل "ذا جروفز" مختلف الزوار من أفراد وعائلات، وتقدم خدماتها لجميع الأعمار، وتمنحهم تجربة فريدة من خلال برامجها المتنوعة بما يميزها عن غيرها، حيث توفر تجربة التسوق والاستمتاع بالمقاهي والفعاليات الترفيهية في الهواء الطلق، إضافة إلى عدد من الأماكن المغلقة لتنويع الخيارات، وإتاحة الاستفادة من مستويات الفخامة والرفاهية في مجالات الفنون والجمال والعادات والتقاليد.

وفي إطار ذلك فلقد كشف حساب "موسم الرياض" عن احتضان منطقة "ذا جروفز" عرض مُبهر للاعبات الباليه وعرض إيقاع المالامبو، والتي تعد فرصة ممتعة لمحبي العروض الفريدة من نوعها.

وتولي "ذا جروفز" اهتمامًا خاصًا بالأناقة والموضة عبر فعالية Fashion & Passion التي تشكل مساحة إبداعية لجمع الفن بالموضة، من خلال عرض أزياء فريد يشمل عددًا من الفعاليات الموجهة لمحبي الموضة والأزياء، وتتضمن عرض مجموعة من أجمل الأزياء الفريدة من أشهر المصممين حول العالم.

ذا جروفز: تجارب وفعاليات ممتعة واستثنائية 

تتميز "ذا جروفز" بما توفره من خدمات متكاملة، إذ تضم عناصر للاسترخاء، ووسائل للتمتع بالرفاهية، إضافة إلى مجموعة مختارة من المقاهي والمطاعم الفاخرة، وفعاليات ترفيهية وورش فنية متنوعة، بأجواء فريدة واستثنائية، تحمل طابعاً مميزاً يجعلها مختلفة عن غيرها.

وتعد "Birds of Eden" من أبرز فعاليات "ذا جروفز"، وهي تشكل تجربة فريدة للاستمتاع بضيافة مميزة ووجبات خفيفة تضم تشكيلات واسعة من أشهى الأطباق العربية والأوروبية، إضافة إلى فعالية "الجلسة" التي تجمع الزوار بمحبيهم للجلوس والتمتع بالمذاقات الخفيفة المتنوعة، ضمن مناظر طبيعية ساحرة وأجواء موسيقية راقية من العزف الأوروبي والعربي الأصيل، باستضافة نخبة من الفنانين ومنهم العازف والفنان الإيطالي إيمانويل فيلانتي، والموسيقار إيهاب عابدين.

وكذلك تضم المنطقة فعالية "Milk & Butter nail spa" التي تقدم أفضل الممارسات العالمية في مجال الاستجمام، فضلًا عن فعالية LucaLand التي تضمنت تخصيص إحدى الحدائق من أجل الكلاب الأليفة، كمساحة صديقة للأسر ومحبي الكلاب من جميع الأعمار مع تقديم العديد من الخيارات لأصحابها.

الصور من حساب "موسم الرياض" وحساب "The Groves Riyadh Season" على "تويتر".