وزارة الثقافة تدشن فعالية "سيرك دو سوليه" في أولى مشاركاتها في "موسم الرياض"

أعلنت وزارة الثقافة عن أولى مشاركاتها في "موسم الرياض" بتدشينها لفعالية "سيرك دو سوليه" لتُقدم من خلالها عرض (ميسي 10) الذي يتناول قصة اللاعب الأرجنتيني "ليونيل ميسي".

وزارة الثقافة تدشن فعالية "سيرك دو سوليه" في أولى مشاركاتها في "موسم الرياض"

تدشن وزارة الثقافة باكورة فعالياتها في موسم الرياض 2021، المتمثلة في فعالية "سيرك دو سوليه" الذي سينطلق اليوم في منطقة "بوليفارد أرينا" ويستمر لـ 30 يوماً، بمشاركة أكثر من 40 عارضاً عالمياً.

ويعد هذا العرض أول عرض للسيرك العالمي "سيرك دو سوليه" المشهور باستعراضاته المميزة، الذي يحكي قصة واقعية بعرض سيركي خيالي، حيث يتناول العرض قصة اللاعب الأرجنتيني "ليونيل ميسي" منذ الصغر إلى أن أصبح من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم.

عروض "سيرك دي سوليه" (ميسي 10)

سيبدأ السيرك العالمي "سيرك دي سوليه" تقديم عرض (ميسي 10) ابتداء من اليوم الأربعاء 10 نوفمبر الجاري وحتى تاريخ 10 ديسمبر القادم، ويتضمن جدول العروض عرض واحد يوميا من الساعة 8 مساءً إلى 10مساءً خلال أيام الأسبوع (الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، السبت)، وعرضين في يومي (الخميس والجمعة) حيث العرض الأول من الساعة 6 مساءً إلى 8 مساءً، والثاني من الساعة 10مساءً إلى 12صباحاً، ويمكن لجميع الراغبين بالحضور شراء التذاكر من خلال الرابط الإلكتروني.

وزارة الثقافة

يُذكر بأن وزارة الثقافة قد دشنت فعاليتها "سيرك دو سوليه" انطلاقاً من حرص الوزارة على الاهتمام بقطاع الفنون الأدائية وتطويره واستقطاب أشهر العروض العالمية في هذا المجال للمملكة.

وتهدف مشاركة الوزارة بهيئاتها الثقافية الإحدى عشرة في موسم الرياض 2021، إلى تعزيز حضور الثقافة في المجتمع، وتسليط الضوء على التنوع الثقافي، بباقة من الفعاليات المتنوعة التي تغطي كافة المجالات الثقافية التي ينشط فيها المبدعون والمبدعات في المملكة.

الصور من الحساب الرسمي لـ "وزارة الثقافة" على "تويتر".