المصور السعودي عبدالله العيدي.. لقطات ساحرة وإبداع لا ينتهي

تزخر المملكة العربية السعودية بالعديد من البقاع الطبيعية الساحرة التي توفر للزائرين تجربة لا تنسى في أحضان الطبيعة الغناء التي تتواجد في كل بقعة من بقاع المملكة.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على مصور سعودي يتمتع بمهارات غير عادية في التقاط أجمل الصور للعديد من الوجهات الطبيعية والبحرية الساحرة على أرض المملكة.. أنها المصور السعودي الموهوب عبدالله العيدي.

لقطات ساحرة لبقاع المملكة

من الأرض والسماء يلتقط المصور السعودي المبدع عبدالله العيدي العديد من اللقطات الساحرة لبقاع المملكة الساحرة والمتنوعة حيث يحرص المصور الموهوب على تقديم خلطة فريدة لعيون الزوار من خلال صوره المبدعة.

المصور الشاب عبدالله العيدي حوله صفحته الرسمية على موقع الصور "انستجرام" لمعرض فني ساحر يعرض أجمل الصور للوجهات السياحية المتنوعة على أرض المملكة.

سحر الطبيعة في شواطئ البحر الأحمر

حيث يمكنك أن تشاهد لقطات خلابة من السماء للعلا وسحر الطبيعة والتراث على أرضها وعدد لا حصر له من الصور الساحرة للطبيعة البحرية المتنوعة على أرض المملكة في الحساب الرسمي للمصور عبدالله العيدي

ومنذ العام 2012 م ويقدم المصور السعودي الموهوب عبدالله العيدي عدد كبير من الصور المدهشة لمدن ومحافظات المملكة ووجهاتها الساحرة.

أسلوب فني فريد

الأسلوب الفني المميز والزوايا المبتكرة التي يلتقط من خلال المصور السعودي الموهوب عبدالله العيدي لقطاته الخلابة تجعل منه أحد أبرز الموهوبين السعوديين في مجال التصوير الفوتوغرافي.

ويحرص المصور السعودي الموهوب عبدالله العيدي على المشاركة في العديد من المسابقات المحلية والدولية حيث أستطاع أن يحصد العديد من الجوائز.

ألوان الصور التي يلتقطها المصور عبدالله العيدي وفلسفته الفريدة في التقاط الصور بداية من زمان ومكان التقاطها يجعل لقطاته تظهر وكأنها لوحات فنية بديعة التقطت بريشة فنان ساحر يرى المكان بفلسفته المبدعة.

المصور السعودي الموهوب عبدالله العيدي يحرص على أن يجوب أرجاء المملكة برفقة طائرته الدرون ليلتقط لقطات خلابة ذات سحر خاص.

 ليله بين النجوم من ارض الغراميل.