الفنانة الإماراتية الموهوبة لطيفة محمد.. إبداع فني وأعمال تعكس عشق الوطن

نجاحات تحقق في كافة مجالات الفنون والثقافة يحققها شباب دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال سواعد أبنائها الموهوبين في كافة المحافل الدولية والمحلية.

النجاحات التي يحققها فنانو الإمارات الشباب في شتى مجالات الفن تأتي نتاجا للدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة للإمارات لشباب الوطن من أجل تحقيق الإنجازات.

فنانة موهوبة

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على مسيرة ملهمة لواحدة من الفنانات الإماراتيات الموهوبات اللاتي أستطعن وضع علامات رائدة في مسيرتهم الفنية.. أنها الفنانة التشكيلية الإماراتية الموهوبة لطيفة محمد.

بدأ شغف الفنانة الإماراتية الموهوبة لطيفة محمد بالرسم والفن بشكل عام منذ نعومة أظافرها حيث ظهرت موهبتها إلى النور عبر مشاركتها في المسابقات المدرسية.

وصورة ساحرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

وحرصت الفنانة الإماراتية الموهوبة لطيفة محمد على تطوير وصقل موهبتها الفنية المبدعة من خلال الرسم على الجرائد النادرة العديد من اللوحات المميزة.

ثم درست الفنانة الإماراتية الموهوبة لطيفة محمد الهندسة المعمارية لأن ذلك التخصص متعلق بالرسم و كانت تحلم دائما ببناء مستعمرة سكنية صالحة للعيش في القمر و كان هذا مشروع من المشاريع التي قدمتها للجامعة.

أعمال مبدعة

فيما كان ‏اول لوحة شاركت فيها الفنانة الإماراتية الموهوبة لطيفة محمد كانت للشيخ زايد بن سلطان ال نهيان رحمه الله و ثاني لوحة كانت للشيخ عبدالله بن زايد ال نهيان حفظه الله حيث كانت تبلغ من العمر 14 عاما.

الأعمال الفنية الساحرة للفنانة الإماراتية الموهوبة لطيفة محمد تتمحور بشكل كبير على صور مؤسسي دولة الامارات و ذلك لعشقها لهذا الوطن الكبير.

الفنانة الإماراتية الموهوبة لطيفة محمد حرصت على تمثيل وطنها الأم الإمارات في المحافل الفنية الدولية من خلال لوحاتها التشكيلية الساحرة.

لوحات تحمل فخر وعز الوطن بريشة الفنانة الإماراتية الموهوبة لطيفة محمد

مسيرة مشرفة

حيث شاركت في معارض عديده و واقامت 3 معارض خاصة لي في قصر الامارات برعاية الشيوخ الكرام وشاركت خارج الدولة تحت رعاية سفارة الامارات في اذربيجان لليوم الوطني الاماراتي بجانب مشاركاتها الخيرية مع الهلال الأحمر الإماراتي حيث صممت حملة رمضان بكم نرسم فرحتهم .

كما قامت الفنانة الإماراتية الموهوبة لطيفة محمد برسم رسومات مبدعة على مخيمات اللاجئين السوريين في المخيم الاماراتي الأردني في الاردن .

وتتمنى الفنانة الإماراتية الموهوبة لطيفة محمد ان تكون أول رسامة ترسم صورة رئيس الدولة و ولي عهده الامين و أن تكون أكبر لوحة فنية في إمارة أبوظبي .