المنتج السعودي محمد التركي في جلسة تصوير جديدة في اهم المعالم السعودية  إثراء

في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالظهران يظهر محمد التركي في جلسة تصوير جديدة خاصة لـ كريستيان ديور للعطور في أهم المعالم السعودية، إثراء.

تلك التحفة الفنية التي أصبحت محضن هام للثقافة السعودية مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء"، ينقل لنا محمد التركي وراء الكواليس لآخر مشاريع عالم الأزياء في جلسة تصوير خاصة لـ كريستيان ديور للعطور في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، قائلا: "صور من وراء الكواليس لآخر مشاريعي في عالم الأزياء جمعتني في بلدي وبالأخص منطقتي، المنطقة الشرقية. فخور أني صورت حملة إعلانية  لـ كريستيان ديور للعطور في إثراء، مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالظهران احتفالاً بمرور سنة عن اعلان العام الماضي الذي كان في مدينة نيويورك".

فن العمارة المعاصرة وفلسفة التصميم المستوحاة من أشكال الصخور النفطية، تشكل مبنى مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالظهران في مظهر لا مثيل له. وروعة التصميم تكمل في رؤية طموحة لجعل إثراء مركز ثقافي ريادي في السعودية وملتقى للفن، ومركز الإلهام والجاذب للعقول المبدعة فهو منارة للتغيير وتمكين المواهب من خلال رعاية الفنون والآداب والعلوم.

وكان تأثير ذلك الإلهام واضح على المصورة منال الخليدان في نقلها المرافق والأقسام الخاصة في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء"، مثل المكتبة، والمسرح، والمتحف. في الحملة الإعلانية الترويجية لـ كريستيان ديور للعطور مع محمد التركي.