حفلات وتحديات وعروض الخداع البصري بفعاليات "عيدنا فيكم" من هيئة الترفيه

أطلقت الهيئة العامة للترفيه فعاليات "عيدنا فيكم" الترفيهية، والتي تتضمن فعاليات متنوعة مليئة بالحماس والمتعة لجميع أفراد العائلة، كالفعاليات الفنية والتحديات الحماسية وعروض الخداع البصري.

أبرز فعاليات "عيدنا فيكم" من هيئة الترفيه

كشفت الهيئة العامة للترفيه تزامنا مع عيد الفطر عن العديد من الفعاليات المتنوعة التي ستقام عن بُعد، والتي تتضمن فعاليات متنوعة مليئة بالحماس والمتعة وأمسيات ترفيهية وفنية مناسبة لجميع أفراد العائلة، تحت شعار "عيدنا فيكم".

ومن أبرز هذه الفعاليات الحفلات الطربية والتي ستقام بمشاركة نخبة من نجوم الفن والغناء في الخليج والعالم العربي بحفلات عيد الفطر "أون لاين"، حيث يشارك الفنان ماجد المهندس بحفل يوم الاثنين 25 مايو الجاري، وفنان العرب محمد عبده بحفل يوم الثلاثاء 26 مايو، وكذلك الفنان راشد الماجد بحفل يوم الأربعاء 27 مايو، وأخيرا الفنانة نجوى كرم بحفل يوم الخميس 28 مايو، وذلك عبر منصة "شاهد vip".

وتأتي فعاليات الإثارة والتشويق التي أطلقتها هيئة الترفيه بعروض الخداع البصري وفنون الوهم وقراءة الأفكار والمفاجآت الخيالية والتي يقدمها أول فريق سعودي معتمد من I.M.S، كما سيشارك بطل العالم في الخدع الورقية SHIN LIM بعرض مباشر لأقوى الخدع الحصرية المبهرة والممتعة عبر قنوات الهيئة في مواقع التواصل الاجتماعي.

تركي آل الشيخ يعلن عن برنامجي "صنع في البيت" و"مين يكون"

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل شيخ، عن تفاصيل برنامج المسابقات "مين يكون"، وبرنامج "صنع في البيت" والذي من شأنه عرض المواهب التي اكتشفها الأفراد في أنفسهم خلال فترة الحجر الصحي من عزف، وطبخ، رسم، وغيرها.

وفي إطار ذلك أعلن تركي آل الشيخ عن البرامج عبر حسابه الرسمي بـ "تويتر"، بتغريدات جاء فيها:

(أفراد العائلة وأنتم متجمعين في العيد عملنا لكم برنامج مسابقات راح يكسر الدنيا اسمه "مين يكون"، خلوكم قريبين باقي عندنا فعاليات ومفاجآت بإذن الله تسعدكم وتفرحكم في بيوتكم، و"عيدنا فيكم").

وفي تغريدة أخرى:

(كل شباب وبنات وطني الغاليين اللي طلعوا مواهبهم وقدراتهم في فترة الحجر الصحي برنامج "صنع في البيت" منكم ولكم شاركوا فيه وأرسلوا مقاطعكم تنعرض لكل الناس وفالكم الجوائز وعيدنا فيكم بخير).