صفات هامة يجب ان تتوافر في الرجل المتقدم للزواج منك

صفات هامة ولا يمكن التنازل عن وجودها في شريك الحياة وفي الرجل المتقدم للزواج منك، فهي صفات لا يمكن التخلي عنها لاي سبب من الاسباب، اذ تمثل الأمان لك ولعلاقتك به، ولحياتك الزوجية .

7 صفات هامة يجب ان تتوافر في الرجل المتقدم للزواج منك

في ما يلي 7 صفات هامة يجب ان تتمسكي بوجودها في الرجل المتقدم للزواج منك وهي :

حكيم

تعتبر الحكمة صفة من صفات الجوهرية التي لها ان تثقل من شخصية الرجل، فالرجل الحكيم يعي جيدا كيف له ان يتصرف في الازمات، فالحكمة تمكنه من اخذ قرارات صائبة لها مردود ايجابي عليه وعلى المرأة التي ارتبطت به، وعلى حياتهما الزوجية .

قوي الشخصية 

وقوة الشخصية هنا لا تعني استخدام القوة وفرض السيطرة على امراته، والتحكم فيها وفي كل صغيرة وكبيرة متعلقة بها، انما تعنى القدرة على مسك زمام الامور، وحسن ادارة العلاقة الزوجية بالطريقة التي تمهد للنجاح لا الفشل .

حنون 

لا تستهيني عزيزتي بتوافر صفة الحنان في زوج المستقبل، فالرجل الحنون رزق كبير لا تعرف قيمته الا من ذاقت حنان الرجل، وعطفه واحتواءه، فلا تتنازلي عن توافر هذه الصفة في الزوج ابدا، اذا اردت السعادة وراحة البال .

صادق

عليك ان تعلمي ان الصدق طاقة نور، وطوق نجاة، وهو صفة هامة لا تقبلي بعدم توافرها في الرجل المتقدم للزواج منك، ويمكنك بسهولة معرفة ما اذا كان الرجل المتقدم للزواج منك صادقا ام لا ، وذلك خلال فترة التعارف او الخطوبة، لان اكتشاف صفة الكذب يعد امرا يسيرا للغاية، لان الكاذب سيكشف نفسه بنفسه .

عصامي

الرجولة لا تتشكل من فراغ، فالرجل العصامي الي يبني نفسه بنفسه هو رجل بمعنى الكلمة يعي كيف يمكن ان يتحمل المسؤولية، لانه اعتاد ذلك، وسيظل هكذا فمن شب على شيء شاب عليه .

متفاهم

من صفات هامة يجب ان تتوافر في الرجل المتقدم للزواج منك، ان يكون متفاهما، لان الرجل المتفاهم هو رجل يقبل الاخر، يحترمه، ويستمع اليه، وهذا كله يعني ان حياتك معه ستكون هادئة الى حد كبير .

كريم 

من السهل التعرف على ما اذا كان الرجل كريما ام لا خلال فترة الخطوبة، او حتى في فترة التعارف، فالكريم لا يستطيع اخفاء كرمه، وكذلك البخيل لن يقوى على اخفاء بخله لان الطبع يغلب التطبع، فاحرصي على اكتشاف الامر سريعا، لان الحياة مع رجل بخيل تعني حرمانك من الحياة والحب .