كيف تكتشفين اعجاب الرجل بك من لغة الجسد

من السهل أن تكتشف المرأة إعجاب الرجل بها من لغة الجسد ، ذلك لأن المشاعر تترجمها اعضاء الجسم بطريقة طبيعية ، فتجعلنا قادرين على قراءتها وفهمها ، فلغة الجسد تترجم كل مشاعر الحب و الكره و الحزن وغيرها من المشاعر المختلفة ، إلا أن للإعجاب لغته الجسدية الخاصة ،ستجعلك تتمكين من معرفة مدى اعجاب الرجل بك .

عن طريق النظرة والعين

● لغة العين هي أكثر ما تترجم المشاعر الحقيقية خصوصا مشاعر الحب والإعجاب فبمجرد أن تلتقي العينان ببعضها سيقوم الرجل بهز حاجبة إلى الأعلى بحركة غير إرادية دليل على مدى اعجابه وانبهاره بك ترافق هذه الحركة اتساع حجم بؤبؤ العين فاتساعه دليل الإعجاب الواضح ترافقها اللمعة الطبيعية في العين والتي تعني ولابد الحب والاعجاب .

●يرافق عادة نظرات العين فتح الشفاة بشكل بسيط جدا بمجرد التقاء النظرات وهي عادة تكون حركة لا إرادية ، وقد تلاحظين أنه يبتسم بتلقائيه عندما ينظر إليك .

حركات لا إرادية

●بعض الرجال يتصرفون غالبا دون وعي في لحظات الإعجاب والحب فيحاول جذب انتباه من يحب بطرق تعتمد على عدة حركات يقوم بها، فإما أن يضحك بصوت مرتفع، أو أن يتكلم بصوت عال أثناء الحديث لجذب الانتباه مع زيادة نظراته لك للتأكد من انه استطاع ان يجذب انتباهك .

● بعض الرجال يرتبكون حينما تلتقي عيناه بعين من يحب فتصدر عنه حركات لا إرادية تكشف مدى اعجابه بالسيدة التي أمامه ، منها أن يقوم بلمس وجهه أو مسك ذقنه بحركة لا إرادية وبشكل متكرر .

●حينما يكون هناك حديث بينكما ستجدينه يتودد إليكِ بطريقة لا إرادية وذلك بتقريب المسافة بينكما مع اختلاف بنبرة الصوت الراحة في الحديث والتعبير عن مشاعره يكون اكثر راحة و أمان وتكون نظراته أكثر رقة فيميل برأسه نحوك، و تنحني أكتافه للداخل.

الكتفين والقدمين

●من لغة الجسد أيضا عند اعجاب الرجل هي وضعية الكتفين والقدمين، فعندما يتمركز الرجل نحو السيدة ويميل للتقرب إليها حتى وإن كانت المسافة بعيدة بينهما فهذا دليل على أنه مهتم. 

●لمسات الأصابع فإذا كان الرجل  يداعب الكأس أمامه أو يلمس شعره بكثرة فهذا دليل للانجذاب والاهتمام.

التوتر

بعض من الرجال قد تظهر عليهم علامات التوتر عند وجودهم مع الفتاة المعجبين بها  ، وبالتالي عليك حينها فهمت اولا اسباب توتره فإن وجدتها غير مبررة فهذا دليل على مدى إعجابه لك .

 لماذا يبتعد الرجل عن المرأة التي يحبها

نظرة واحدة كافية ليقع الرجل في الحب فكم نظرة تحتاج المرأة

حقائق عن الحب من أول مره