رجل برج القوس زوج حنون و أب مثالي .. و لكن هذه عيوبه

أنت إمرأة محظوظة إن كان زوجك من مواليد برج القوس لأن رجل برج القوس و الذي لديه الكثير من الأصدقاء والمعارف سيكون من أكثر الرجال سعادة وهو ماسينعكس على حياتك ، فبرج القوس يتميز بأنه شخص متفائل وعاشق للحرية و ودود وخفيف الظل ومستقيم عقلاني وفلسفي .

شخصية برج القوس

صاحب هذا البرج على الرغم من صفاته الرائعة فإنه معروف بطبيعته النارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب و يمكن أن يجرحك بكلماته القاسية بسهولة تامة ، ولكن وعلى الرغم ذلك نجد رجل برج القوس سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت و يقدم لك الاعتذارات حتى ينسيك وجعك فلديه القدرة على إرضاء روحك تاركا أطيب الأثر في نفسك.

كما  يتميز رجل برج القوس بعاطفة متوهجة ليصبح من أكثر الأشخاص عاطفة وحنانا ورقة.

كيف تكسبين قلب رجل برج القوس 

عليك أولا أن تعرفي أن رجل برج القوس يعشق الأجواء الرومانسية والخيالية والمغامرات ، وتجذبه أجواء المطر والضباب والشتاء عامة كما و يعشق الرحلات وركوب الدراجات وتسلق الجبال والمغامرات فهو من أصحاب القلوب القوية التي ترمي بنفسها بالمغامرة دون الخوف من العقبات .

لذا دائما عليك عزيزتي الزوجة أن تشاركي زوجك من برج القوس هواياته المجنونة لتصبحي الأقرب لقلبه و بالتالي ستستمتعين بكرمه السخي الذي لا حدود له إذ يتصف برج القوس بالكرم الزائد عن الحد الطبيعي فهو بطبيعته يحب الإسراف ولا يبخل على نفسه كما أنه يعشق تدليل نفسه ولا يحب الحرمان من أي شيء .

 برج القوس في الحب

كما قلنا سابقا إن زوجة القوس محظوظة في حب زوجها فهو من أروع الأبراج على الإطلاق ، و ذلك لأن حب رجل برج القوس هو حب نادر الوجود أقرب إلى المثالية إذ يتميز برج القوس بالصدق و صفاء قلبه وحبه النقي ويتميز بوفائه حتى النخاع ، ويتميز بعاطفة متأججة وحنان فائض فيقدم برج القوس لشريكه كل ما بإمكانه ولو باستطاعته أن يهب الدنيا على طبق من ذهب لشريكه لفعل ذلك بكل سرور .

صاحب برج القوس زوجا رائعا وأب حنون لأطفاله يخاف على بيته ويتحمل المسؤوليات ، ويسعى جاهدا لتوفير جميع سبل الراحة لزوجته وأطفاله ، و لكن أكثر ما سيعكر صفوك هو شخصيته العنيدة و تصميمه على الرأي مهما كانت صحته ، و نظرا لعلاقاته الكثيرة أحرصي دائما على إعطائه الحرية و عدم خنقه بالغيرة الزائدة بل احتويه و شجعيه دائما وستتملكين قلبه بالتأكيد .

إقرأ أيضا

زوجك من برج العقرب كيف تكسبين قلبه

زوجك من برج الميزان صعب الطباع لكنه سيعشقك

مفاتيح التعامل مع الرجل العذراء