زوجك من برج العقرب.. كيف تكسبين قلبه ؟

لا تتجاهلي تحليلات زوجك من برج العقرب و استمعي له بهدوء

لا تتجاهلي تحليلات زوجك من برج العقرب و استمعي له بهدوء

بالتفاهم و الإحتواء ستكسبين قلبك زوجك من برج العقرب

بالتفاهم و الإحتواء ستكسبين قلبك زوجك من برج العقرب

اقنعي زوجك من برج العقرب بالمنطق وتحليل الأمور

اقنعي زوجك من برج العقرب بالمنطق وتحليل الأمور

من الطبيعي أن تختلف الشخصيات بين البشر ، فالتربية و البيئة المحيطة بنا ستصقل شخصياتنا و تجعلنا مختلفين عن بعضنا لذا على الزوجة أن تراقب شخصية زوجها لتعرف كيفية التعامل معه بشكل صحيح لكسب قلبه .

و لأننا مختلفون في الشخصيات إلا أن أبراجنا دائما ما تتطابق في كثير من الأمور لذا هناك الكثير من الصفات التي تنطبق على رجل برج العقرب يمكن للزوجة معرفتها لتستطيع فعليا التعامل مع زوجها و كسب قلبه مع الوقت و العشرة .

زوجك من برج العقرب هكذا تكسبين قلبة

أكثر صفة يتصف بها أغلب رجال برج العقرب هي الصبر ثم الانفجار لذا فإن نصيحة درهم وقاية خير من قنطار علاج هي التي يجب أن تضعها الزوجة في الحسبان للتعامل مع زوجها وفق ذلك  .

إن السمة العامة لرجل برج العقرب هو الهدوء لكن في المقابل هناك الكثير من الأفكار و الخطط و التحليلات التي يقوم بها رجل برج العقرب بينه وبين ذاته تجعل وجدانه أشبه ما يكون بغرفة عمليات مليئة بالانفعالات المختلفة و رغم ذلك كله ستجد الزوجة أن ملامح زوجها مليئة بالسكينة !!

كيف تتعاملين مع رجل برج العقرب ؟

ستجد زوجة رجل برج العقرب زوجها ما بين الطيب الساذجة أو اللئيم المحب للغدر و هو في الحقيقة لا يتصف بأي من هذه الصفات إن الرجل من برج العقرب مفطور على الذكاء الحاد و القلب الطيب وحينما تجتمع هذه الصفتين في الزوج وتتعلم الزوجة كيفية التعامل معه يمكنها حينها أن تكسب قلبه بسهولة .

هذا الزوج الذي تراه زوجته بأنه متسلط قوي الإرادة هو في الحقيقة يرى الحياة بتعمق و تحليل لذا سيكره السطحية إلى أقصى حد و بالتالي سيكون أكثر عصبية مع تصرفات زوجته الساذجة ، و لتجنب ذلك عليها أن تحتويه دائما بتوضيح  الأمور له بشكل واضح ، و لا يعد ذلك بأن الزوج من برج العقرب شكاك أو لا يثق في زوجته بل على العكس تماما هو في الحقيقة يحرص أن تكون زوجته بأمان معه لذا ستجده كثير الأسئلة و التحليل  .

 صفات الزوج من برج العقرب يجب على الزوجة معرفتها

الزوج من برج العقرب يحرص على فرض قوانينه الخاصة و لا يجب على الزوجة محاولة تغييرها بالعناد أو بفرض قوانينها هي أيضا لكنها ستستطيع تغييرها مع الوقت في حينما تقنع زوجها بأن هذه القوانين لن تتعارض مع إرادته و رجولته كون الزوج من برج العقرب هو سيادي لا يقبل إلا بفرض ما يريده .

الرجل من برج العقرب لا يهوى تجميع الأصدقاء و ينتقيهم بحرص شديد لذا ستجده زوجته دائما معها في البيت و هنا عليها أن تشاركه هواياته و تعرف كيف تجعله سعيدا بقربها .

إن زوج برج العقرب أب صارم رغم حبه الشديد لأولاده ، فهو لا يسمح بأن يتجاوزوا معه حدود الأدب والطاعة ولكنه يعلمهم في الوقت نفسه احترام الذات والاعتماد على النفس .

فإن عرفت الزوجة كل هذه الصفات عن زوجها من برج العقرب ستحصل على مميزات لا تـنالها أي امرأة أخرى في الحب .