للمرأة .. 8 أمور تبعد أي رجل عنك

8 أمور تبعد أي رجل عنك

8 أمور تبعد أي رجل عنك

تعتقد بعض النساء أن الجمال هو الشيء الوحيد الذي يجذب الرجال إليهن، ما يجعلهن يهتمين بجمال الشكل وكل ما يتعلق به ، متجاهلات لأشياء أخرى أكثر قيمة بل وأكثر أهمية يحب الرجل أن يجدها في المرأة التي يريد الإرتباط بها لتكون شريكة حياته.

عزيزتي المرأة .. إحذري هذه الأمور

في ما يلي أهم 8 أمور تبعد عنك أي رجل :

التصنع

فالمرأة المتكلفة هي إمرأة بعيدة كل البعد عن الرجل، فالرجل لا يحب المرأة التي تحرص على الظهور بما يخلف ما بداخلها، فهو يحب التلقائية في كل شيء لأنها تعني البراءة، و الطيبة.

الغرور

لا يلتفت الرجل إلى المرأة المغرورة ولا يقترب منها مهما كانت جميلة ، لأن الغرور يعد من أسوأ الصفات التي تدمر جمال المرأة وتبعد عنها أي رجل.

التسلط

ليس هناك أثقل من التسلط على قلب الرجل، لذا فهو يكره المرأة المتسلطة، فالتسلط صفة ذميمة قد تجعل المرأة وحيدة وتعيسة في الحياة.

الغيرة الشديدة

قد يحب أي رجل أن تغار عليه حبيبته أو إمرأته لأن الغيرة مقياس يقيس الحب، ويظل الرجل محب لغيرة إمرأته عليه حتى مقدار معين لو تخطته كره الرجل المرأة وبدأ في النفور منها، وهي الغيرة المجنونة المصحوبة بالشك التي تهد ولا تبني.

الكذب

إذا أرادت المرأة أن تكون قلب وعقل الرجل ، عليها أن لا تكذب عليه ، لأن الثقة إذا ماتت لن تعود إلى الحياة مرة أخرى.

إنعدام الأنوثة

تعد الأنوثة عامل الجذب الأقوى تأثيرا على الإطلاق في علاقة الرجل بالمرأة لذا على المرأة أن تحافظ على أنوثتها ، وأن لا تتخلى عنها مهما حدث.

العناد

لا يمكن لأي رجل أن يتقبل عناد المرأة له ، فالرجل يرفض الإ رتباط بالمرأة العنيدة لإنعدام الأمان معها ، لأن العند من الممكن أن يهدم كل ما في طريقه.

الإستهتار

من الصعب أن يقبل رجل بإمرأة مستهترة لا تقدر المسؤولية التي تقع على عاتقها ، فمن تعودت على أن تكون مستهترة لن تتغير في يوم وليلة ، لذلك يخاف الرجال من تلك المرأة ويفضلون الإبتعاد عنها.

إقرأ أيضا 

ماذا يحب الرجل في المرأة ؟

5 أمور هامة تقود المرأة إلى خيانة الرجل

دلالات جمالية في شكل جسم المرأة يبحث عنها كل رجل

من بين كل النساء.. هذه هي المرأة التي لا يلتفت إليها الرجل أبدا