هذه الامور تعجل بهروب زوجك منك الى حضن امراة اخرى

هذه الامور تعجل بهروب زوجك الى حضن امراة اخرى

هذه الامور تعجل بهروب زوجك الى حضن امراة اخرى

جميل ان تبدأ الحياة الزوجية بالحب، والاجمل ان يعيش هذا الحب الى الابد، ولكي يحدث ذلك على الزوجين ان يجتهدا لحدوث ذلك، وان يهتما بالتعبير عن الحب بالافعال، فالاقوال لا تاثيرَ لها في الحفاظ على الحب.

الخيانة الزوجية .. هذا الهرمون كفيل بحماية الرجل منها

وانت عزيزتي المراة عليك الحرص على زوجك اكثر بعد الزواج، واحذري ان تعتمدي على رصيد حبك في قلبه املا لاستمرار الحياة الزوجية ونجاحها، فالحب قد يفنى ببعض الاخطاء التي قد تحدث عن غير قصد، بسبب متاهة الحياة التي نحيا فيها ولها.

خبراء .. تجنب الخلافات الزوجية يؤدي إلى الخيانة!

امور تسبب لجوء الزوج الى حض امراة اخرى

حتى لا يلجأ زوجك الى حضن امراة اخرى احذري ذلك

الشجار الدائم

تؤثر الخلافات الدائمة بين الزوج والزوجة على علاقتهما ببعضهما البعض، لذا عليك عزيزتي ان لا تكوني سببا في الخلاف دائما، مع الحرص على مشاعر الزوج وقت الخلاف، كما يجب عليك ان تتجنبي الصدام معه في الاوقات التي يكون فيه منشغلا بالعمل ومشاكله.

10 أخطاء قاتلة ترتكبها الزوجات أثناء الشجار مع الأزواج

حاولي علاج الخلاف بينكما واحتواء زوجك حتى لا يهرب منك الى حضن امراة اخرى تجيد فن التعامل مع الزوج بالطريقة التي ترضيه وتقربه منها اكثر فاكثر.

4 دلائل هامة أثناء العلاقة الحميمة تكشف خيانة الزوج

الانشغال عنه واهماله

فالانشغال عن الزوج بالعمل، او الاولاد، او اي شيء اخر يتسبب في اهماله، و البعد عنه، ومن هنا يبدأ اول شرخ في العلاقة، لذا عزيزتي الزوجة كوني منظمة، واجعلي زوجك وحقه عليك على قائمة اولوياتك.

عدم الانصات له

تعد الفضفضة من اكثر الامور التي تريح الزوج عندما تتثاقل عليه الاعباء و المسؤوليات و الهموم، لذا كوني مستعدة له دوما، واتقني فن الانصات له حتى يستريح مما بداخله، ثم قومي بتهدئته، فعدم الانصات الى الزوج وعدم الاهتمام بما يقوله يعد اول الامور التي تتسبب في شرخ العلاقة بينك وبينه، وسد الطريق بينكما، لينفتح طريق اخر الى امراة اخرى.

ضياع الحميمية بين الزوجين سبب كاف لفشل العلاقة الجنسية

مخالفته

حتى لا يلجأ زوجك الى حضن امراة اخرى عليك بالحفاظ على هذه المعادلة جيدا وهو كسب رضاء الزوج مع الحفاظ على شخصيتك وكرامتك، فلن تحل المشاكل ابدا بمخالفته، كما ان مخالفته لن تزيدك قوة انما ستضعف علاقتك به، لذا من الافضل التفاهم والتوصل الى حل يرضي كل منكما حتى لا يكون ذلك مع تكرار حدوثه سببا في لجوء زوجك الى حضن امراة اخرى.

متى يكره الرجل المراة

التخلي عنه في الازمات وعدم الشعور به

يحتاج الرجل لتكون زوجته الملجأ الذي سيشعر بالاطمئنان عند اللجوء اليه، ويحتاج ايضا الى ان تكون هي الداعم الاكبر له دائما، لذا على الزوجة ان تعلم جيدا كيف تكون خير داعم ومساند لزوجها، كما يجب عليها ان تكون بقربه في الازمات ووقت الشدة، لتحصل على اعلى المراتب في قلبه، و عقله، حتى لا يضطر الى اللجوء الى امراة اخرى.