10 امور تشوه جمالك في عيون زوجك .. فاحذريها

10 امور تشوه جمالك في عيون الرجل

10 امور تشوه جمالك في عيون الرجل

لتظلي جميلة ورائعة في عيون زوجك، حاولي المحافظة قدر الامكان على الامور التي قربته منك وجعلتك محط اعجابه، واياكِ والتخلي عنها حتى لا تتشوه صورتك امامه، ويتشوه جمالك في عيونه.

هذه الامور تشوه جمالك في عيون زوجك

هكذا يحكم الرجل على جمال المرأة من النظرة الأولى

تجنبي الامور التالية للمحافظة على جمالك في عيون زوجك

المبالغة في الاعتماد على المكياج

 بلمسات رقيقة جدا من منتجات التجميل مع اختيار الوان ملائمة لكل وقت وكل  مناسبة يزيد من جمالك، ويجعلك محط إعجاب، وإنجذاب زوجك دائما، لذا احذري المبالغة حتى لا تشوه جمالك في عيون زوجك.

جمال المرأة يهدد صحة الرجل

 الرموش الملتصقة

عليك ان تعلمي عزيزتي الزوجة ان العيون من اهم ما يجذب الرجل في المراة، لذا احذري استخدام انواع الماسكارا السيئة التي تسبب التصاق الرموش ببعضها البعض، لانها حتما ستؤثر على جمالك الذي طالما مدحه واعجب به.

تسريحة الشعر

يجب الحرص على اختيار تسريحة الشعر التي يحبها زوجك عليك، والتي تزيدك جمالا، وذلك باخذ رايه مسبقا.

 7 معايير جمالية هامة يقيّم الرجل بها جمال المرأة

الاسنان الصفراء والنفس الكريه

قد تكون بسمتك الساحرة من الاسباب التي جعلت زوجك يعشق جمالك ويغرم بك، لذا حافظي على ذلك وتجنبي اصفرار الاسنان لاي سبب، كما عليك تحافظي على نفسك الرائع ورائحته الطيبة لان النفس الكريه سيشوه جمالك في عيون زوجك.

اللوك غير الملائم

في كثير من الاحيان تتخذ المراة قرارا بتغيير اللوك الخاص بها، ولا عيب في ذلك مطلقا، ولكن ثمة خطوة هامة يجب ان تؤخذ في الإعتبار قبل ان تقدم عليها وهي الدراسة الجيدة واستشارة زوجها،  فلربما لم ترق له الفكرة، او ربما كان عاشقا للون شعرها او طريقة رسم حاجبيها مثلا، لذا عليها ان تدرس الامر جيدا معه ليظل متيما بها وبجمالها، خاصة مع ظهور صيحات غريبة في موضة الجمال، والتي قد لا تتفق وذوقه

جفاف البشرة

تعتبر نعومة البشرة عامل جذب هاما ومثيرا في العلاقة بين الرجل والمراة، لذا احرصي على ان تبقى بشرتك ناعمة ونضرة حتى لا تتعرض للجفاف ما يشوه جمالك في عيون زوجك.

5 اشياء يكرهها الرجل في اطلالات المرأة

اهمال المظهر

لا قيمة لجمالك بدون الإهتمام بمظهرك وباناقتك لذا احرصي على الاهتمام بمظهرك داخل المنزل وخارجه حتى تكوني دوما محل اعجابه.

انعدام النظافة الشخصية

قد يفضل الرجل الهروب منك الى امراة اخرى اقل جمالا وجاذبية والسبب هو اهتمامها بالنظافة الشخصية، لذا عليك ان تهتمي بنطافتك ونظافة بيتك دائما، فمثل هذه الامور تفقد جمالك الكثير والكثير.

الصوت العالي

تعد الرقة احد اسرار انوثة المراة، والصوت العالي يقتل الرقة، ويذهب الانوثة بعيدا عنك، لذا عليك التحدث بهدوء وبصوت منخفض رقيق، لان هذا الامر سيؤثر على جمالك.

التصنع

يعشق الرجل المراة العفوية التي لا تجيد التصنع، والتي لا تظهر عكس ما بداخلها، فاحرصي على ذلك فجمال روحك قد يكون اقوى سبب يجعل زوجك يراك جميلة دائما.

 متى يكره الرجل المراة