اسرار وقوع الرجل في الحب اسرع من المراة

اسرار وقوع الرجل في الحب اسرع من المراة

اسرار وقوع الرجل في الحب اسرع من المراة

صحيح ان للحب سلطان على القلوب، وصحيح ان له بريق واعراض خاصة تصيب المحبين من الرجال و النساء، ولكن من يقع في الحب وتصيبه سهامه اولا وبطريقة اسرع يا ترى الرجل ام المراة؟

الحب في صمت اقسى عذاب للروح

سهام الحب تصيب الرجل اسرع من المراة

افادت الدراسات التي طرحت عن الحب ان الرجال اسرع وقوعا في الحب من النساء، اذ يحتاج الرجال الى 8.2 ثوان ليقعوا في الحب من اول نظرة، حيث يعتبر ذلك الوقت اشارة الى الاعجاب واذا ذاد عن ذلك كان دلالة قوية على وقوع الرجل في الحب اي انه ارتقى من الاعجاب بالمراة الى الوقوع في حبها.

هذه دلالات الحب الكاذب فاحذريه

المراة تتحكم في نظراتها اكثر من الرجل

وقد شملت الدراسة اكثر من 115 متطوعا ومتطوعة تمت مراقبة نظراتهم عند لقائهم بممثلين وفنانين مشهورين، وكانت النتيجة ان نظرات الشباب للممثلات الجميلات زادت عن 8.2 ثوان بينما انخفضت لاقل من 4.5 ثوان لغير الجميلات.

كما اكدت الدراسة على امرا هاما وهو ان النساء يمتلكن قدرة كبيرة على التحكم بنظراتهن، بينا يفتقر الرجال الى ذلك، ولذلك يمعن الرجل النظر في المراة اكثر منها 

لماذا يقع الرجل في الحب اسرع من المراة؟

المراة اكثر جمالا بعد الفشل في الجب

ربما كانت جرأة الرجل في الحب وفي التعبير عن مشاعره هي السبب الاقوى وراء ذلك، كما ان الرجل لا يتخوف من الدخول في تجربة حب، بعكس المراة تماما.

فالرجل لا يستطيع كبح مشاعره واخفائها، كما ان الرجل لا يتنازل عن امراة شعر معها بالراحة والامان من اول لقاء، ربما كان لولاءه لامه ولحنانها وعطفها سببا في ذلك، لذلك نجده اسرع في التعبير عن الحب والمصارحة به.

اما المراة فعلى الرغم من عاطفتها القوية الا انها تخشى الحب، وتخشى ان يكون قرارها غير صائب، وربما كان السبب تانيها في اختيار الشخص الذي يستحق قلبها ومشاعرها، وفي جميع الحالات حتى وان احبت المراة فهي تملك القدرة على عدم التعبير عن الحب، فكبريائها يمنعها من البوح بالحب اولا، لذا نجدها ان تنظر تعبير الرجل لها اولا، وهو ما يظهر الرجل اسرع في الوقوع في الحب.

لا تقتلوا الحب بهذه الاخطاء

والان .. ما هو رايكم حول هذا الموضوع وهل حقا يقع الرجل في الحب اسرع من المراة؟ وهل هذه الاسباب مقنعة .. شاركونا الرأي