مفاتيح التعامل مع رجل العذراء

اكسبي قلب زوجك بمعرفتك مفاتيح التعامل مع رجل العذراء

اكسبي قلب زوجك بمعرفتك مفاتيح التعامل مع رجل العذراء

رجل العذراء انيق لذلك اكسبي قلبه بالاهتمام بكل تفاصيل اناقته

رجل العذراء انيق لذلك اكسبي قلبه بالاهتمام بكل تفاصيل اناقته

الرجل العذراء فضولي لذا اجيبي على اسئلته بحب

الرجل العذراء فضولي لذا اجيبي على اسئلته بحب

الرجل العذراء فاشل في التعبير عن حبه بالكلمات لكنه ماهر بخلق جو من الحب

الرجل العذراء فاشل في التعبير عن حبه بالكلمات لكنه ماهر بخلق جو من الحب

الرجل العذراء عملي ويعشق عمله لذلك ادعميه دائما

الرجل العذراء عملي ويعشق عمله لذلك ادعميه دائما

كثير من السيدات لا يؤمنّ بمدى اهمية معرفة شخصيات ازواجهن من خلال الابراج ، و لو انها ركزت قليلا فيها لوجدت اجابة الكثير من الاسئلة التي تحيرها ، و ستجد ضالتها في معرفة التعامل مع زوجها ، حتى و ان اخطات بعض من صفات هذه الابراج في بعض التفاصيل فهناك فائده اكيدة ستجدينها في ثناياها هذا الموضوع .

انثى العذراء كيف تختار ازيائها

اول الامور التي يجب معرفتها في الرجل العذراء

عرف عن رجل العذراء انه شخص متوازن واثق من نفسه ، طموح و يسعي دوما لوضع اهدافه العالية ، و رغم ذلك هو رجل فضولي و يحب معرفة الكثير عن كل ما يحيط به و اكتشاف التفاصيل الدقيقة ،  لذا حينما يزيد الزوج من نسبة الاسئلة لزوجته هو في الحقيقة يرضى هذا الفضول الذي بداخله و لا يحمل في قلبه ذرة شك لذا من الافضل على الزوجة ادراك هذا الجانب في زوجها العذراء و ان تجيبه على هذه التفاصيل بحب .

كيف تكسبين قلب الرجل العذراء ؟

يفضل الرجل العذراء ان يكون بكامل اناقته دائما لذا اهتمي بملابسه و اطلالاته فانت بذلك ستكسبين قلبه و سيشعر حينها باهتمامك هذا لان الزوج العذراء يعلم جيدا كيف يعتني بعائلته و يقدر زوجته كثيرا .

حينما ينشغل عنك زوجك العذراء بسبب عمله لا تتذمري بل على العكس ساعديه و ادعميه و شجعيه على العمل ، فرجل العذراء عملي و رزين و يعشق المراه التي تعزز له هذه الثقة و اخبريه  دائما عن مدى تقديرك لاهتمامه بالتفاصيل الصغيرة للمحافظة على اسرته .

امور تحقق التقارب بينك وبين زوجك الجديد

الرجل العذراء واقعي

فان كانت زوجة رجل العذراء حالمة رومانسية فستعاني قليلا في حياتها ، اذ ان اكثر ما يميز الرجل العذراء هو واقعيته و عشقه للمراه الكلاسيكية الواثقة من نفسها ، لذا على زوجته ان تظهر جانبها الذكي دائما ، و ان تلفته بعقلها الراقي اضافة الى اناقتها .

و على الزوجة الحذر من المواجهة القاسية معه حين وجود اي خلاف فرجل العذراء لا يتقبل المشاجرة و يميل للعناد لذا في حال كانت هناك خلاف بين رجل العذراء وزوجته من الافضل ان تقوم هي بتهدئته بطريقة ذكيه وبعد ذلك بفترة تقوم بمناقشة الامر معه بكل عقلانية و ستجد تقبل مذهل منه ، فرجل العذراء يقدر المراة العبقرية التي تمتلك قلبا حنونا و يكره قلة الذوق و الانانية .

رجل العذراء في الحب

على الزوجة ان تعلم ان الرجل العذراء لا يستطيع التعبير عن مشاعره بشكل مثالي خصوصا بالكلمات لذا يعتمد اكثر على افعاله باهتمامه بزوجته واطفاله بشكل واضح ، لذا يمكنك الاعتماد عليه في كل وقت ، و المميز في رجل العذراء هو تقديره لافعال زوجته لذا ستجدينه يسعي الى تحسين ذاته ليكسب قلب زوجته ، و لهذا السبب اعطيه فترة من الزمان والاهتمام لتسير العلاقة بشكل افضل بينكما .