النوم قبالة المرآة يهدد الزوجين

النوم قبالة المرآة يهدد الزوجين

النوم قبالة المرآة يهدد الزوجين

المرآة ساحرة ولكن

المرآة ساحرة ولكن

زاد في الاونة الاخيرة الاعتماد على المرايا في الديكور، واصبحت المرايا مكون اساسي من مكونات الاثاث المنزلي، حتى غرف النوم فقد زادت فيها المرايا بشكل كبير، وعلى الرغم من اننا جميعا لا نستطيع الاستغناء عن المرايا الا انه قد يكون لها تاثيرا سلبيا في بعض الحالات، وخصوصا النوم قبالتها.

العناق بين الزوجين ينعش الحب ويحمي القلب

المرآة قد تؤذي الروح

لا يمكن ابدا انكار ان للمرآة جانب ساحر يستمد سحره من الغموض الذي تخفيه وراءها، فنحن عندما ننظر في المرآة نفرح باطلالتنا وشكلنا الجميل، ونسعد لانها تكشف لنا اي عيب قد يخسرنا جاذبية الطلة على الاخرين، ولكن علينا الحذر منها في بعض الحالات حتى لا تعكس علينا الجانب السلبي لها، خصوصا وان لكل شيء جانبان جانب ايجابيا واخر سلبيا لذا علينا بالاهتمام بهذه الاشكالية، حتى لا نتهاون في ذلك فتصبح المرآة عدو لنا.

بحسب تعبير الخبراء فان المرآة تمتلك قوة خارقة مخيفة قد تكون مؤذية للروح في اي وقت من الاوقات، ما ينعكس ذلك على ارواحنا وطريقة تصرفاتنا، لذا وجب الاعتدال في استخدامها والنظر اليها، حتى لا تسلل طاقاتها السلبية الينا.

غرف نوم رومانسية للزوجين 

للزوجين ..  لا للنوم قبالة المرآة

كثرت الاقاويل حول هذه الاشكالية، كما كثرت الاعتقادات والمخاوف ايضا، فما اكثر ما قالته الجدات عن ذلك وما اكثر التحذيرات التي تلقيناها منهن ومن امهاتنا في هذا الخصوص، بل ان للتاريخ كلمته ايضا، حيث اكد على ايمان مختلف الثقافات بقضية الفال خيره وشره، وعلى الرغم من عدم اعتقاد البعض بها الا انه لازال هناك كثيرا من شعوب العالم يؤمنون بها ويقدرون ما اثير حولها من تحذيرات، خاصة حال وجدت خبرات سيئة تتعلق بالنوم قبالة المرآة، لذا من الافضل ان لا ننام وهي امامنا .. فما السبب؟

غرف نوم رائعة للزوجين بالوان الباستيل 

اخطار النوم قبالة المرآة على الزوجين؟

تخفي المرآة الكثير من المخاطر، وذلك بسبب إعتقاد منتشر منذ القدم يتلخص في ان وراء المرآة عالم اخر لا نعرفه ولا نراه مليئا بكثير من المخلوقات، وبالتالي فهي لا تعكس صورتنا فقط، اضافة الى امتلاكها لطاقة كبيرة جدا قد تؤثر سلبا على النائم قبالتها ما يعود عليه بالشر مسببا له كوارث نفسية او روحية.

وقد شهدت الحياة الزوجية سلبيات كثيرة وتغيرات جذرية في علاقة الزوجين ببعضهما البعض، وكان السبب نومهم قبالة المرآة في غرفة النوم ، لذلك يحذر البعض من نوم الازواج قبالة المرآة لما لها من اثار سلبية على العلاقة الزوجية وعلى نفسية الازواج وقواهم الروحية.

المرايا .. اناقة لا مثيل لها

ولم يقف الامر عند ذلك الحد، فقد وجهت تحذيرات كثيرة وجهت الى الزوجين اللذين يناما على سريرين منفصلين امام المرآة، بسبب تضاعف الضرر الواقع عليهما في هذه الحالة اكثر من نومهما سويا على سرير واحد.

اخيرا، فعلى الرغم من ما سبق الا ان هناك من يرفض هذه الاعتقادات، ومنهم من يقبل بها، ومنهم من هو في الوسط  ياخذ بمبدأ الحيطة والحذر فقط ليحمي نفسي من امر لا يعلم بحقيقته الا الله سبحانه وتعالى.