للمراة .. احذري ان تكوني زوجة لهذا الرجل

احذري ان تكوني زوجة لهذا الرجل

احذري ان تكوني زوجة لهذا الرجل

في هذا الموضوع سنتحدث عن نوع خطير من الرجال، يجب ان لا تتسرع المراة في الارتباط به، فمن يكون ذلك الرجل؟ وكيف يمكن للمراة ان تضع يدها على المؤشرات الهامة التي تخبرها بان هذا الرجل لن يصلح لها كزوج، ولن يصلح كأب لاطفالها في المستقبل.

7 انواع من الرجال لا تتزوجي منهم ابدا

من يكون هذا الرجل؟

هو رجل هوائي، متقلب المزاج، غامض، انطوائي، لا يملك القرار السليم، متخبط، فاشل في تكوين علاقات اجتماعية ناجحة، وحساس الى درجة كبيرة جدا.

علاقته باهله متقلبة ايضا، بل انها مريبة في بعض الاحيان، اذ تفتقد تلك العلاقة الى الالفة، والمودة التي تجمع بين الاهل بعضهما البعض.

كما ان هذا النوع من الرجال لا يمكنه تحمل المسؤولية، لانه يهابها، وينفر من الاعباء والمسؤوليات، فلا طاقة له بها.

الشعور بالامان معدوم مع هذا النوع من الرجال، لذا على المراة التريث ودراسة قرار الزواج منه بعناية شديدة ودقة كبيرة.

لا تعشقي هذا الرجل

كيف يمكن للمراة كشف طباع هذا الرجل قبل الزواج؟

تعرفي على شخصية خطيبك من خطواته

من المهم ان تكتشف المراة هذه الصفات قبل اتمام الزواج، حتى لا تقع فريسة للحزن، واليأس، ويمكنها ذلك من خلال فترة التعارف، او الخطوبة، فمهما حاول الشخص السيء اخفاء صفاته السيئة، فثمة خيط رفيع يخبر الاخرين بحقيقته، لذا على المراة التركيز معه جيدا في تلك الفترة.

ويجب على المراة ان تلاحظ علاقة هذا الرجل باهله جيدا، فاذا كان فظا غليظ القلب معهم، سيكون معها كذلك، ومع الابناء في المستقبل اذا تم الزواج.

وثمة شيء اخر يمكنها التعرف عليه بسهولة، وهو تقلبات المزاج والهوائية، فالمزاج المتقلب من الصعب ان يخفيه من يتصف به، فهو علامة واضحة لا يمكن اخفائها مهما حاول البعض ذلك.

واخيرا عليك عزيزتي المراة ان تحسني الاختيار وان تعتمدي في قرارك على القلب والعقل معا، حتى لا تندمين بعد فوات الاوان، كما ان دراسة شريك الحياة المستقبلي لك امر ضروري وهام ويجب عليك الدقو والتركيز فيه حتى تصلين الى القرار المناسب

ايهما انجح .. الزواج عن حب ام الزواج التقليدي