للرجل .. انتبه هذه المراة اقرب الى الخيانة الزوجية

هذه المراة اقرب الى الخيانة الزوجية

هذه المراة اقرب الى الخيانة الزوجية

قد تخون المراة كما يخون الرجل، ولكن باختلاف الاسباب الدافعة للخيانة، كما ان نسبة النساء اللاتي يخن ازواجهن اقل بكثير من نسبة الرجال الذين يخونون زوجاتهم.

اكد الباحثون الاجتماعيون انه توجد نوعية معينة من النساء يغلب عليها طابع الخيانة، وقد يرجع ذلك الى امور عديدة، فمن هي المراة الاقرب الى الخيانة الزوجية؟

من هي المراة التي يكرهها الرجال

المراة الاقرب الى الخيانة

اكدت بعض الدراسات التي طرحت في هذا الصدد ان الاقرب الى الخيانة قد تكون احدى النساء التالي ذكرهن:

بعد خيانة الزوج لا تقومي بهذه الافعال

المراة التي تعرضتت الى خيانة الزوج

في بعض الحالات الخاصة، والقليلة تؤثر صدمة خيانة الزوج في وجدان المراة بشكل كبير، خصوصا اذا كانت مولعة بحبه، وتثق فيه اكثر من نفسها، ومخلصة له الى ابعد الحدود، فالمراة بعد خيانة زوجها تشعر بجرح عميق، ونارفي صدرها لا تهدأ ابدا، فتشعر المراة بيأس شديد، وهذا هو اول الخطوات التي تؤدي بالمراة الى الخيانة، اذ تزداد لديها رغبة الانتقام، فتضحي بنفسها من اجل امر واحد فقط، وهو كسر الرجل الذي لم يقدر الحب، والثقة، والتقدير، والاخلاص.

هل يمكن وقاية الرجل من الخيانة

المراة المادية غير القنوعة

على الرجل ان يحذر من المراة المادية التي تعشق المال، لانها تصبح عبدة للمادة، ولن ترضى بكل اجتهاداته في توفير ما تريد، وبحسب ما تسمح له امكانياته.

المراة التي تحب ان تكون محل اعجاب الجميع طوال الوقت

من النساء نسبة ليست قليلة يجدن ان الحياة تتلخص في امرين الجمال والمتعة، اذ تعجب المراة بنفسها، وجمالها، وليس ذلك فحسب، اذ تصبح عاشقة لنظرات المعجبين لها، ولا تمانع ابدا في التقرب ممن يحسن تقديرها من وجهة نظرها هي. 

المراة التي تتواجد بصفة دائمة مع الاصدقاء الرجال

قد تختلط المراة بالرجل في ظروف معينة كالعمل مثلا، ولا عيب في ذلك ابدا، فالاحترام ووضع الحدود يحفظ المراة من مواقف سخيفة لا حصر لها، وفي بعض الاحيان تصادق المراة عددا كبيرا من الرجال، وتظل معهم لوقت طويل، وهذا هو الخطر بعينه، لان وجود المراة مع الاصدقاء الرجال بصفة مستمرة، ودون ضوابط تحكم هذه الصداقات، ودون قرابة قد يجعل المراة فريسة سهلة للسقوط في بئر الخيانة، خصوصا اذا كان الزوج راضيا بتواجد زوجته في هذا المناخ الذي لا يليق بها كزوجة وكأم تربي أجيال، وهو ما اكدته الابحاث والدراسات.

دلائل هامة تكشف للزوجة خيانة الزوج

المراة التي ترافق دائما نساء غير صالحات

توجد نساء غير صالحات، قد تتعاطف معهن بعض النساء، والنتيجة تكون سلبية للغاية، فقد اثبتت الدراسات ان النساء يغرن من بعضهن بدرجة كبيرة، فالمراة الساقطة تغير من المراة الصالحة، وتبذل كل ما في وسعها لتزج بصديقاتها للسقوط في بئر الخيانة الزوجية. 

المراة المستهترة

وهي المراة التي لا تكترث لكرامتها، ولا تهتم بالبيئة المحيطة، ولا تضع الناس في الاعتبار، ولا تراقب تصرفاتها، فهي تتصرف بطريقة عشوائية، كما انها تخطو خطوات غير مدروسة، ومندفعة، ما يجعلها عرضة بشكل كبير الى الخيانة الزوجية.

المراة المدمنة

والادمان هنا انواع كثيرة اخطرها ادمان الجنس، وادمان الكحوليات، والمخدرات، فالمراة المدمنة على الجنس من الصعب ان تشعر بالرضا، كل ما يهمها ان تشبع رغبتها فقط، وباي طريقة، وفي اوقات كثيرة.

والمراة المدمنة للخمر، والمخدرات كذلك، لانها تكون عرضة بشكل كبير الى الخيانة الزوجية لانها تكون فاقدة الوعي ولا تدرك فعليا ما تقوم به من افعال.

ما هي علامات وفاء الزوج لزوجته