نسبة هرمون الحب في دم الرجل تؤكد حبه للمراة .. كيف؟

نسبة هرمون الحب في دم الرجل تؤكد حبه للمراة

نسبة هرمون الحب في دم الرجل تؤكد حبه للمراة

لا توجد امراة على وجه الارض لا تود التاكد من حب زوجها لها، وخصوصا بعد ان يهدأ الحب، ويختبئ في ثنايا القلب، ويظهر في المواقف فقط، وهو ما لا تكتفي به حواء، فلا بأس من ان يعيد الرجل على مسامعها كلمة "بحبك"، بين الحين والآخر، بحس مرهف وصادق قبل كل شيء.

مقياس حب الرجل دمه

كانت دراسة امريكية قد كشفت عن طريقة جديدة لمقياس حب الرجل للمراة، والتاكد منه، اذ اكدت الدراسة التي سبق نشرها في مجلة التايم الامريكية، انه يمكن كشف حب الرجل الحقيقي للمراة، من خلال تحليل دم يقوم به الرجل لكشف نسبة هرمون الحب.

والهدف من عمل هذا الاختبار يتمثل في تتبع نسب هرمون الحب (الاوكسيتوسين)، فكلما ارتفع هرمون الحب في دم الرجل دل ذلك على حبه لامراته، والعكس صحيح.

من المعروف ان هرمون الحب (الاكسيتوسين)، يرتفع لدى النساء اثناء فترة الرضاعة والامومة، والعلاقات الزوجية، وهو هام جدا في التوصل الى ما اذا كان الرجل محبا بحق ام لا، اذ ترتفع نسبة هرمون الحب عندما يعيش الرجل حالة حب. 

العلاقة الزوجية دائمة مع هرمون الحب

اكد الباحثون ان ارتفاع نسبة هرمون الحب في الدم يؤثر بشكل مباشر على مدة العلاقة ومدى استمرارها، فمن خلال تتبع 25 زوجا لمدة لا تقل عن ست اشهر، وقياس نسبة هذا الهرمون لديهم،  تبين ان الازواج الذين شهدوا ارتفاعا في نسبة هرمون الحب في الدم، كانت علاقتهم الزوجية اطول عمرا من الازواج الذين لوحظ انخفاض هرمون الحب لديهم.