العلاقة الحميمة تكشف خيانة الرجل

العلاقة الحميمة تكشف خيانة الرجل

العلاقة الحميمة تكشف خيانة الرجل

يحاول الرجل الخائن وبكل الطرق، ان يُخفي خيانته لامراته، وان يُكمل خداعه لها، بان يظهر بصورة الرجل المخلص الذي يعي قدر زوجته جيدا.

ولكن يبقى السؤال مطروحا دائما للنقاش في حالة الزوج الخائن، وهو هل يبقى هذا الزوج في ستر دائما؟

في الحقيقة ان هناك ذلات، وهفوات يقع فيها الرجل، تكشف عن خيانته لامراته، وزوجته، وهي اللحظة التي يكرهها اي رجل على وجه الارض، لانها هي اللحظة التي يتحول فيها الى مسخ، حيث تسقط عنه الرجولة، ويقع من نظر زوجته.. فما هي تلك الهفوات، والذلات؟

العلاقة الحميمة تكشف خيانة الرجل .. 

سجلت الاحصاءات ان هناك 60% من الرجال يخونون زوجاتهم، والذين تكشفهم بعض التصرفات الواضحة والصريحة، كما طرح بحثا  برازيليا يفيد بسهولة الكشف عن خيانة الرجل أثناء العلاقة الحميمة من خلال دلائل وأفعال معينة، وهذه الدلائل هي:

الانانية في العلاقة 

فالرجل الخائن يصبح انانيا في العلاقة مع زوجته، فاشباع رغبته هو كل ما يهم في العلاقة، اذ ينعدم اهتمامه بمشاعر زوجته، فيكون معها كاي فرد عليه واجب، فيصبح غياب الدفء في العلاقة دليل خيانة الزوج لزوجته، خصوصا اذا كانت العلاقة بينهما ليست بما هي عليه الان، ولا تتوقف الانانية عند العلاقة الحميمة، فالرجل بعد ان يتعرف على اخرى، يصبح انانيا في كل شيء يخص امراته، فلا احتواء، ولا اهتمام.

البوح باسم عشيقته اثناء ممارسة العلاقة الحميمة 

قد يخطئ الرجل خطأ فادح، لا شفاعة فيه، عندما يذكر اسم المراة الاخرى التي يخون زوجته معها في وقت استمتاعه بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته، وهذا الخطأ يقتل امرين هامين انوثة المراة، وحب الرجل في قلبها. 

الهروب من الزوجة

بعد ان يخون الرجل زوجته، يحدث، وان ينفر منها، فيبدأ بالابتعاد عنها، بكل الحجج، والاكاذيب، حتى انه قد يهرب من ملاحقة عيون زوجته له، فهو لا يجرؤ على ذلك، لانه يعلم انه خائن وكاذب، ومخادع.

علامات خيانة الزوج تظهر من خلال العلاقة الحميمة