هذه المراة يُفضلها الرجل على غيرها من النساء ويتزوجها

هذه المراة يفضلها الرجل على غيرها من النساء ويتزوجها

هذه المراة يفضلها الرجل على غيرها من النساء ويتزوجها

عندما يتعلق الامر بالزواج، والاستقرار، وتاسيس اسرة، يُمعن الرجل في التفكير قبل اتخاذ هذا القرار المصيري، فمن هي المراة التي سيفضلها الرجل على جميع النساء ليتزوجها؟

امراة لا يتردد الرجل في الزواج منها

يزين هذه المراة مجموعة من الصفات الطيبة التي تجعل الرجل مقبلا على الزواج منها، وتأسيس اسرة بها، ومعها، فما هي تلك الصفات:

المراة المفعمة بالانوثة 

يُحب الرجل الارتباط بالمراة الانثى التي لم تفقد انوثتها، ورقتها، ولم تجد عليها امور تؤثر على انوثتها، فلا وجود، او اساس لامراة تخلت عن انوثتها.

المراة هادئة الطباع

يُعجب الرجل بالمراة التي تملك طباع هادئة تؤهلها لتفهم المسؤولية المقبلة عليها، وتعزز من نجاح علاقة بينهما، ومن تلك الطباع الصبر، والهدوء، والتأني، وعدم التسرع.

المراة الحنونة

فالحنان مقصد الرجل والمراة على حد سواء، فكما تفضل المراة الرجل الحنون، فالرجل ايضا يهيم عشقا بالمراة الحنونة التي تملك سحر لا يقاوم ابدا، وهو القلب الرقيق، لانها تتسطيع ان تكون له البلسم الشافي لكل الم، ومشقة تقابله في حياته.

المراة التي تشبه امه

لا يتردد الرجل كثيرا في الزواج من امراة لها نفس طباع امه، وخصوصا اذا كانت الام ذات اخلاق رفيعة وطباع جميلة، متسامحة، ومخلصة، ومقدرة لقيمة الرجل الذي تحمل اسمه.

المراة القنوعة

يُحب الرجل ان تكون امراته قنوعة، شاكرة، غير متطلعة لما في يد غيرها، لانها بذلك ستكون عونا له، لا عبئا عليه.

المراة الحكيمة

من اهم الصفات التي يسعد الرجل بها، ان تكون امراته حكيمة قادرة على التفكير برقي، وموضعية، تملك من الحكمة ما يجعل قراراتها صائبة بالقدر الذي تُحل معه المشاكل وتنتهي.