عيون الرجل تكشف للمراة نواياه نحوها .. كيف؟

عيون الرجل تكشف للمراة نواياه نحوها

عيون الرجل تكشف للمراة نواياه نحوها

الرجل ذو العيون المفتوحة رجل صريح وصادق وجاد في العلاقة

الرجل ذو العيون المفتوحة رجل صريح وصادق وجاد في العلاقة

احذري الرجل ذو العيون الناعسة فهو مخادع ولا يمكن الوثوق به

احذري الرجل ذو العيون الناعسة فهو مخادع ولا يمكن الوثوق به

كثيرا ما تنخدع النساء من قبل الرجال، ولكن وعلى الرغم من الالم الذي يلحق بهن، الا اننا نسمع اهم النصائح، والتحذيرات من امراة تعرضت لخداع رجل لعوب، وهذا يعني ان المراة التي تتعرض للخداع من رجل ما، تخرج من التجربة بشيء اخر غير الالم، الا وهو الدرس.

ولم يقف الامر عند فهم الدرس الذي تعلمته المراة، بل تصبح هذه المراة تصبح مرشدا هاما لغيرها من النساء، من حيث الكشف عن الرجل اللعوب، والبعد عن مكايده، وتجنب الوقوع في شباكه العميقة.

عيون الرجل تكشف مقصده من المراة

" احذري الرجل ذا العيون الناعسة"، كثيرا ما سمعنا هذه العبارة في الافلام، او المسلسلات التلفزيونية، او حتى على ارض الواقع، والتي تقال على لسان امراة كانت قد خدعت من قبل رجل ما، فما مدى صحة هذه النصيحة؟

اكدت دراسة حديثة توصل اليها فريق علمي من الباحثين في جامعة ميتشغين الاميركية على قدرة المراة على كشف مقصد الرجل منها من خلال عيونه.

العيون الناعسة

فقد اوضحت الدراسة التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" ان الرجال ذوي العينين الناعستين نصف المغلقة هم رجال غير جديرين بثقة المراة، لانهم رجال كاذبون، ومخادعون يلعبون  بمشاعر النساء، ولا يمكن باي حال من الاحوال الوثوق بهم، والتصديق على ما يدعون. 

العيون المفتوحة

اكدت الدراسة ان الرجل صاحب العيون المفتوحة المتسعة بطبيعتها، يملك نظرة مريحة للمراة، فما ان يقع نظر هذا الرجل على المراة، الا وتشعر المراة بجاذبية شديدة نحوه، فنظراته دليل صدقه وامانته، فهو رجل صريح، يعشق الاستقرار، ولا يحب ان يتلاعب بقلوب النساء.

الخلاصة

توصل العلماء الى هذه النتائج من خلال استخدام عدد من الصور لرجال في بداية العشرينيات من عمرهم لهم صورتين، الاولى بعينين مفتوحة بقدر اتساعها، والثانية بعينين نصف مغلقتين، فما ان عرضت الصور على النساء، الا ووصفن شعورهن خلال كل من الصورتين، اذ اكدن على ان الرجل صاحب الصورة الاولى، الذي يملك عينين مفتوحتين سيكون زوجا صالحا، وهو جاد في علاقته العاطفية، اما الرجل صاحب الصورة الثانية فهو رجل غير جاد، غير صريح، كما لاحظ العلماء ان الرجل صاحب الصورة الاولى، قد حصل على تصويت رائع من النساء، اذ وصلت النسبة الى 71%.