الرجل البدين اكثر سعادة في الحب من الرجل النحيف

الرجل البدين اكثر سعادة في الحب من الرجل النحيف

الرجل البدين اكثر سعادة في الحب من الرجل النحيف

سمعنا كثيرا عن صفات جميلة وجذابة يتمتع بها الرجل البدين، ولم يقف الامر عند حد السمع فقط، بل امتد ليكون حقيقة وواقع ملموس يجعل الرجل البدين محببا من النساء.

الرجل البدين والحب

يعتبر الرجل البدين اكثر حظا في الحب من الرجل النحيف، فالرجل البدين يعيش حياة زوجية سعيدة يملؤها الحب، ويشع منها عبير البهجة والسرور، فما اسرار ذلك يا ترى؟

الرجل البدين والنساء

اكدت الدراسات على ان سمات الشخصية التي يتصف بها الرجل البدين تجعله قريبا من قلب المراة، فالمراة تعشق الرجل المرح الذي لا يجعل الابتسامة تفارق شفتيها ابدا، وطيبته، وحنانه اللا محدود الذي يجعل النساء اسيرة له، فالحنان والعطف هو اهم جواز مرور الى قلب المراة.

رجل بكرش وبدين افضل من رجل نحيف جامد المشاعر

عندما يتعلق الامر بالحنان والمرح، والسعادة، فالمراة تفضل ان تتزوج برجل بدين، ولديه كرش، على ان تتزوج من رجل نحيف ممشوق القوام، لان الاول يعي احتياجاتها كانثى، فبطيبة قلبه وحنانه يسيتطيع وبمنتهى السهولة احتواء انثاه، اما الثاني وان تفوق على الاول في المظهر والشكل الجمالي الا انه لا يرى اي اهتمام به من المراة خصوصا، اذا كان مغرورا بوسامته، جامد المشاعر، فالمراة تبحث عن الحنان والعطف، وعن رجل يشعر بها برقة مشاعره، وطيبة قلبه التي لا تقاوم.

الرجل البدين اكبر مساند لامراته

عندما تسأل المراة عن الرجل الاقرب اليها، ستقول لك الرجل البدين لانه يعي كيف يكون صديقا مخلصا لامراته، ويعي كيف له ان يلبي النداء بمجرد احتياج امراته له، فهو رجل بمعنى الكلمة توجهه رجولته الى مساندة انثاه وبقوة، حتى ولو كان الامر على حساب نفسه، وهو ما يجعل المراة تذوب فيه عشقا وغراما، ولا تقبل بسواه.

الرجل البدين والعلاقات الاجتماعية 

يمتاز الرجل البدين عن غيره من الرجال في نجاح علاقاته الاجتماعية المختلفة، وليس العلاقة العاطفية فقط، فهو رجل محبوب من الجميع بسلاسته، وعذوبة اخلاقه، وحسه الفكاهي، وطيبة قلبه، معشوق من الجنسين، الصغار، والكبار على حد سواء.

واخيرا، لا يعني الامر ان الرجل النحيف رجل سيء، قاسي القلب، ولكن التجارب اثبتت ان صفات الرجل البدين تجعله على مقربة من قلب المراة، والفائز به في كثير من الاحيان.