للمراة : اكتشفي شخصية الرجل من خلال خطواته

اكتشفي شخصية الرجل من خلال خطواته

اكتشفي شخصية الرجل من خلال خطواته

قد تحتار المراة كثيرا خلال محاولتها اكتشاف جوانب هامة من شخصية الرجل، خصوصا اذا كان ذلك الرجل هو الرجل الذي ستتربط به، وسيشاركها حياتها.

خطوات الرجل تكشف جوانب شخصيته

الان، اصبح الامر يسيرا على المراة التعرف على بعض الجوانب الهامة التي تود اكتشافها عن الرجل، فبحسب ما نشره موقع "مينز هيلث" المعني بكل ما يخص صحة الرجل، اكدت دراسة جديدة ان الطريقة التي يمشي بها الرجل تكشف الكثير من جوانب شخصيته.
وعلى الرغم من عدم تاكيد بعض الباحثين، على التسليم كليا بهذه الدراسة، الا انهم قد سلموا بصحة بعض ما جاءت فيه، خصوصا بعد ان نجحت في كشف شخصية الرجل، في كثير من الاحيان.

والان كيف تتعرفين على شخصية الرجل من خلال خطواته

الرجل ذو الخطوات المسرعة

هو رجل دائم التفكير في امور كثيرة، يعشق التحدي والتغلب على الصعاب، كما انه يملك القدرة على القيام باكثر من عمل وانجازهم جميعا في وقت واحد.

الرجل صاحب الخطوة الخجولة الحذرة

هو رجل هادئ، يعشق الهدوء، يمشي بحذر، ناظرا الى الاسفل موضع قدميه، كما انه يفضل الصمت في حال رافقه احد خلال سيره، لذلك فهو رجل انطوائي، يعاني ضعف الثقة في نفسه.

الرجل صاحب الخطوات المليئة بالحيوية والنشاط 

هو رجل واثق من نفسه، يتمتع بالحيوية والنشاط يمشي مسرعا بثقة، ولكن دون تعجل، حتى انه قد يٌتهم بالغرور، والتكبر، كما انه اجتماعي يبادل الاخرين النظرات والابتسام، ولا يمانع ان يدخل في حوارات مع المارين بجانبه.

الرجل صاحب الخطوة المعتدلة

هو رجل قوي، لكنه متواضع يمشي مشدود الجسم، لا يحني قامته ابدا الى الامام، او الخلف، كما انه شخص يقدر العلاقات الاجتماعية، ويهتم لامور الناس اكثر من اهتمامه باموره هو، تواضعه جواز مرور الى قلب الناس، وكسب محبتهم، وثقتهم.