الحب الحقيقي لا يموت

الحب الحقيقي لا يموت

الحب الحقيقي لا يموت

عندما نتحدث عن الحب الحقيقي، فاننا نعني الحب الصادق الصافي الذي لا يهدف الا الى القرب من الحبيب بكل احواله، وظروفه، فالحب الحقيقي هو ذلك الحب الذي ياخذك الى عالم اخر لا ترى فيه الا من احببت بعيوبه قبل مميزاته.

الحب الحقيقي يعيش للابد

الحب الصادق يحيا للابد، لا يتغير بتغير الظروف، ولا تقوى عليه الضغوط، والاعباء الحياتية المختلفة، ولا يتمكن الملل من قتله بسكينته الباردة، فالحب الحقيقي يبقى مطبوعا في القلب، لا يموت ما بقي القلب حيا، فحياته بحياة قلبه.

الخلافات الزوجية والحب

تحدث الخلافات الزوجية بين اي زوجين، وفي اي وقت، ولاي سبب، ولكن تاثيراتها ليست واحدة على جميع الازواج، والزوجات، فالحب الحقيقي يسخر جميع الخلافات لصالحه ويتغلب عليها ليبقى خالدا، معطر باجمل الذكريات

اما الحب غير الصادق فهو حب هش لا يقوى على الصدام مع اي من الظروف والمواقف الصعبة التي قد تواجه المحبين، فيموت الحب غريبا لانه لم يقابل من يقدره ويهتم به، ويحارب من اجله.

كيف تعلم ان حبك حقيقيا؟

عندما لا تتخيل حياتك دون حبيبك فان ذلك حبا حقيقيا، عندما تغفر ذلات الحبيب، وترحم ضعفه فان ذلك حبا حقيقيا، عندما تبحث في الوجود عن شخص يرتاح له القلب، وتأنس به الروح ولا تجد الا من شاركته الحياة بحلوها ومرها فان ذلك حبا حقيقيا، وعندما يتصدى الحب لصراعات الحياة بمختلف انواعها منتصرا عليها، اعلم ان حبك حقيقيا.. فالحب الحقيقي اقوى وابقى.