امراة تغار منها النساء .. من هي

امراة تغار منها النساء

امراة تغار منها النساء

قد تتعرض اي امراة على وجه الارض الى الشعور بالغيرة من امراة اخرى، من اي جانب من الجوانب ومن نواحي كثيرة، وقد تكون هذه الغيرة نافعة اذا كانت سببا في تغيير المراة الى الافضل، وتكون مذمومة اذا تمنت المراة الشر لتلك المراة التي تغار منها، فمن هي المراة التي تغار منها النساء، وما هي الجوانب التي تنشأ من خلالها الغيرة؟

امراة تغار منها النساء .. من تكون؟
تغار النساء من هذه المراة :
المراة التي يمدحها زوجها او حبيبها امام زوجته

فما اقسى من مدح الرجل زوجا كان او حبيبا لامراة اخرى امام انثاه، لان الغيرة تاكل قلب المراة خوفا على حبيبها، وعلى زوجها من الانجذاب اليها، وخصوصا في ظل انعدام الضمير، وعدم مبالاة بعض النساء في سرقة من ليس لهم الحق فيه.

المراة التي تملك رجلا يعشقها بجنون

تغار النساء من المراة التي يعشقها رجلها، وزوجها بجنون، والغيرة هنا تدل على حرمان المراة التي اصابتها مشاعر الغيرة من سعادة تلك المراة التي يعي رجلها كيف يكون التعامل مع النساء، وما هو الوفاء والاخلاص؟

المراة المحبوبة من الناس

بعض النساء تشتعل قلوبهن غيرة بسبب حصول المراة المحبوبة من الناس على قبول غير عادي، يُمهد لها كل الصعاب، ويفتح لها كافة الابواب المغلقة، وهي غيرة مرفوضة، لانها قد تصل الى حد الحقد.

المراة الناجحة 

تغار النساء من المراة الناجحة، فالمراة تنقد غيرها من النساء، وتتابعهن، لتركز مع المراة الناجحة، فتغار من ما وصلت اليه تلك المراة من نجاحات، وقد يكون هذا الامر سلاح ذو حدين اما ان تكون الغيرة محمودة، فتجعل من المراة التي اصابتها مشاعر الغيرة امراة ناجحة مثلها، او ان تكون مذمومة تحمل معها حقد وكره، وتمني زوال نعمة الغير، وهو ما لا يحمد عُقباه.