للزوجين.. 6 نصائح ذهبية لقضاء اجازة سعيدة في العيد

6 نصائح ذهبية لقضاء اجازة سعيدة في العيد

6 نصائح ذهبية لقضاء اجازة سعيدة في العيد

قرب العيد الذي ينتظره الصغير والكبير، وربما كان الكبير في حاجة اليه اكثر، فضغوط العمل، واحداث الحياة المتتابعة، والمشكلات الحياتية اليومية تمثل جزء كبير من حياتنا.

فليكن العيد فرحة كما كان، وليكن فرصة لنا لاستعادة ما فقدناه مع الضغوط والتوتر، وليكن فرصة جيدة لتقرب الزوجين، واستعادتهما ايام لا تنسى ابدا، وذكريات جميلة لها ان تعطر حياتهما، وتشرق عليهم بامل جديد. 

نصائح للزوجين من اجل قضاء اجازة سعيدة بالعيد

كي يستفيد الزوج، والزوجة من اجازة العيد عليهم الالتزام بالنصائح التالية:

•على الزوجين ان يطرحوا كل ما يعكر صفو حياتهم جانبا، فنسيان هذه الامور امر حتمي، وضروري للاستفادة من اجازة العيد.

•لا باس بقضاء الاجازة في مكان خارج المنزل، كفندق، او قرية سياحية على قدر استطاعة كل فرد، او من خلال تاجير مكان ما في اي منطقة على البحر للاستفادة من جو البحر المنعش ومنظر البحر الذي يشعرك بصفاء الحياة وجمالها، فلذلك تاثير ايجابي رائع .. جربوا ولن تندموا.

•بعد ان يقوم الزوجان بمعايدة الاهل والاقارب، والاطمئنان عليهم، لا بأس بغلق الهواتف حتى يتم التغلب نهائيا على اي مؤثر خارجي له ان يعكر وقتهما معا.

•يجب على الزوجين ان ينسيا شبكات الانترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي وان يكتفيا فقط بوجودهما معا، وتفكيرهم في ايجابيات ذلك واستعادة لحظات الحب في ما بينهم.

•على الزوجين ان يحسنا اختيار المكان الذي سيتهجان للاقامة فيه خلال اجازة العيد، وخصوصا اذا كان معهم اطفال، اذ يجب ان يكون به مناطق ترفيهية للاطفال كما هو الحال في كثير من المنتجعات، والقرى السياحية.

•واخيرا يجب ان يكون الدافع لتجديد الحب قوي من الجانبين، فبيد الزوجين ان يكون العيد بمثابة انعاش للحب والذكريات التي تجمع بينهما وتدعم حبهما للابد.