5 امور تتمنى المراة لو يفعلها الرجل دون ان تطلبها

5 امور تتمنى المراة لو يفعلها الرجل دون ان تطلبها

5 امور تتمنى المراة لو يفعلها الرجل دون ان تطلبها

كثيرة هي، ومتعددة الامور والافعال التي تتمناها المراة، ويصعب عليها ان تتطلبها من الرجل، خصوصا وان بعض هذه الامور ستفقد رونقها وجمالها اذا طلبت دون ان يفعلها الرجل من تلقاء نفسه.

فما هي تلك الامور؟
تتمثل هذه الامور في ما يلي:
الاهتمام  

كم جميل ان تشعر المراة باهتمام الرجل الذي تحبه وتهيم به عشقا بها، خصوصا وان الاهتمام يخلق فرصة جديدة لتجديد الحب دائما، وهو دلالة قوية على الحب، وعلى قيمة المراة عند الرجل، فالمراة تتمنى ان يقوم الرجل بالاهتمام بها ودون ان تطلب منه حتى لا تضيع تابعياته الايجابية على نفس المراة، وحتى لا يصبح مثل اي طلب عادي اقل اهمية تطلبه المراة من الرجل.

فهم عشقها للرومانسية

من الامور الهامة التي تتمنى اي امراة على وجه الارض ان يقوم بها الرجل من اجلها، هو ان يتفهم عاطفتها الجياشة، وطبيعتها التي خلقت عليها، وان يحترم عشقها للرومانسية، وان يتجنب ان يسخر من حبها لها، فالمراة لا يمكنها ان تطلب ذلك من الرجل، وتسعد ويُسر قلبها اذا قام الرجل بذلك بارادته.

تقدير غيرتها عليه

من الصعب ان تطلب المراة من الرجل ان يتفهم غيرتها عليه، وان يقدرها، فغيرة المراة على الرجل الذي تحبه دلالة قوية على حبها لها، وقيمته عندها، وعلى الرجل ان يُقدرها، فليس من الطبيعي ان تطلب المراة من الرجل ان يقدر غيرتها، ويحترم مشاعرها، ويراعي ذلك دوما، فما اسعدها ان فعل دون ان تطلب.

احترام صديقاتها

تفضل المراة دوما ان يحترم الرجل صديقاتها دون ان تطلب منه ذلك، طالما انهن يتمتعن بخلق حميد، ولا غُبار عليهن من حيث الاخلاق والسمعة، فالرجل الذي يحترم صديقات زوجته وامراته، ويقدر مشاعر الصداقة التي تجمع بينهن هو راجل حكيم يراعي مشاعر المراة التي ارتبطت حياته بها.

الحفاظ على نظافته الشخصية والاهتمام بمظهره الخارجي

تعد النظافة الشخصية امرا هاما على الانسان ان يهتم به دون طلب او توجيه، وهو امر حساس للغاية، لذلك لا يمكن ان تطلب المراة من الرجل الحفاظ على نظافته الشخصية والاهتمام بمظهره.

ويشمل ذلك ايضا حب الرجل للنظافة بوجه عام، وحفاظه على نظافة المنزل ايضا، وعدم القيام بفوضى حوله.