احذروا الزواج عبر "فيس بوك"

احذروا الزواج عبر فيس بوك

احذروا الزواج عبر فيس بوك

كثيرا ما نسمع عن ارتباطات عاطفية تتم بين الرجل والمراة عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، والتي قد يقع ضحيتها كثير من الفتيات، والنساء ايضا، فالخداع يشمل الجميع الفتيات الصغار، وكثير من النساء الناضجات.

علاقة وهمية

ما اكثر ما يُسطر، وما يُقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا "فيس بوك"، وما اكثر ضحايا قصص الحب المزيفة التي يكون فيها الرجل صيادا ماهرا، يصبر على فريسته، ويبدأ معها بالكلام المعسول التي تتوق لسماعه حواء، لتعيش في عالم خيالي لا نهاية له، وليس ذلك فحسب بل تبدأ ببناء الامال، وتترك نفسها لعبة في يد احلام فقط احلام تدور في نفسها هي فقط، وما هذه العلاقة الا علاقة وهمية ستأخذ اكثر من ما اعطت، ونهايتها معروفة تحطم حياة المراة.

الرجال وخداع النساء عبر فيس بوك

تشير الاحصاءات الى ان 88% من متصفحي الانترنت بالعالم العربي يستخدمون مواقع التواصل، وان فيسبوك هي الوسيلة الاسرع للتواصل، وان نسبة الرجال الذين يستخدمون مواقع التواصل 65% مقابل 35% للنساء.

وهنا يتضح ان الرجال اكثر تواجدا على موقع فيس بوك، فالرجل يبحث عن التسلية، والترفيه عن نفسه، ولا يجد اكثر من قلب المراة مجالا لتحقيق ما يبحث عنه، ليرضي غروره، ويعوض ما به من نقص.

زواج فيس بوك فاشل 

كثيرا ما نسمع عن علاقات زوجية باتت فاشلة، على الرغم من وجود فترة خطوبة كافية، فما بالكم بعلاقة بنيت على خطأ، تجمل فيها الرجل، واظهر اغلى ما لديه للفتك بالانثى الذي وقعت ضحية تحت يديه.

ففي كثير من الحالات وخصوصا في حالات غنى الرجل، قد يتزوج الرجل بالمراة، وهي لا تعلم شيئا حقيقيا عنه غير ما سجل في بطاقته الشخصية، فقد يكون متزوجا، ولديه اطفال، وقد يكون قد مر بهذه الزيجة من اجل المتعة فقط، لذلك فهو زواج فاشل وقصير الاجل لانه قام على خداع وغش، ولعب بمشاعر الاخرين.

للمراة .. لا تامني مكر الرجال عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تندفع المراة كثيرا في تصديق هذا النوع من الرجال الذي يتربص بالنساء، وخصوصا المراة التي تحلم بالزواج والاستقرار، وهنا يجب ان تفهم المراة امرا هاما وهو ان الرجال السيئون لهم قدرة كبيرة على الخداع، لذا وجب عليها التريث وعدم الانقياد وراء وعود وهمية، وعلاقات زائفة قد يكون لا وجود لابطالها اصلا في كثير من الحالات، وهنا نجد المراة هي الخاسر الاكبر، حتى وان صدق الرجل وتم الزواج فهو فاشل لا امل فيه، لانه حدث بغاية قصيرة، وبعدها سيظهر هذا الرجل على حقيقته.

عليك عزيزتي المراة ان لا تبحثي عن الرجل، واجعليه هو يبحث عنك، يراكي، ويعجب بك، ويطلبك للزواج، لا تصدقي كل ما يقال لك عبر مواقع التواصل الاجتماعة فالانترنت عالم الوهم والخيال فاحذريه.