المرأة الذكية تفضل الزواج  من الرجل العصبي .. فما السبب ؟

المراة الذكية تفضل الزواج من الرجل العصبي

المراة الذكية تفضل الزواج من الرجل العصبي

ظهرت دراسات متخصصة في علم النفس، مفادها ان المراة الذكية تفضل الارتباط بالرجل العصبي، والزواج منه، وعلى الرغم من ان الرجل هادئ الطباع قد يكون قريبا من اختيارها في بادئ الامر، الا انه يبقى بعيدا عن اختيارها الاخير، لترجح كفة الرجل العصبي، ويحدث الزواج. 

صفحة بيضاء


اوضح المختصون ان اختيار الرجل العصبي هنا يرتكز على اسباب نفسية تتعرف عليها المراة بالغريزة، وقد افادت الابحاث ان المراة يسهل عليها التعامل مع الرجل العصبي، وقد اكدت النساء فعليا على ذلك، معللات سبب ذلك الى حقيقة هامة عن الرجل العصبي، وهي انه وعلى الرغم من وجهه العبوس، وطباعه الحادة الا انه يملك قلبا طيبا، فهو كالصفحة البيضاء، الامر الذي يجعل احتواءه والتعامل معه امرا يسيرا.

اما الرجل الهادئ، فاستقراره، ووضوح معالم شخصيته يجعل من الصعب على المراة  تبديل اي شيء فيه، او حتى تغيير اي طبع من طباعه، وخصوصا اذا كانت هذه المراة زوجته، فهو لن يقبل بذلك على الاطلاق. 

ذكاء المراة


اذا وقع اختيار المراة عند الزوج  على الرجل العبوس والعصبي، عليك ان تعلم ان هذه المراة غاية فى الذكاء، وان قرارها بالارتباط من الرجل العصبي قرارا صائبا، ومدروسا جيدا، لانها تملك من الحكمة ما يؤهلها لتحويل عصبية الزوج الى مفتاح للتعامل معه. 

كما ان الرجل العصبي يملك من الصفات الطيبة ما يغري المراة للارتباط به مثل الطيبة، والحنان، والعطف، وهي امور تعشقها كل انثى وتتجاوز عن الانفعال والعصبية مقابل الحصول عليها والتمتع بها.

واخيرا والى كل زوجة تزوجت من رجل عصبي، ما رايك في ما سبق وهل حقا يتمتع الرجل العصبي سريع الانفعال، بطيبة القلب؟