8 نصائح هامة للمراة لابهار الرجل في اللقاء الاول

8 نصائح هامة للمراة لابهار الرجل في اللقاء الاول

8 نصائح هامة للمراة لابهار الرجل في اللقاء الاول

اظهري كل محاسنك

اظهري كل محاسنك

البساطة وعدم التصنع

البساطة وعدم التصنع

عدم التاخير عن الموعد المحدد

عدم التاخير عن الموعد المحدد

تجنب الحديث في الامور التي تخدش الحياء

تجنب الحديث في الامور التي تخدش الحياء

يعتبر اللقاء الاول من اهم اللقاءات التي تحدث بين الرجل والمراة، فعليه تُبنى امورا كثيرة، وبناء عليه سيتحدد مصير العلاقة بين الرجل والمراة، هل هو الاستمرار، ام التراجع؟

رهبة اللقاء الاول

وترجع اهمية اللقاء الاول الى ان الانطباعات الاولى تدوم، وتظل راسخة في العقل والوجدان، لذلك تزداد رهبة اللقاء الاول بين الرجل والمراة، فالقبول والاعجاب والنجاح في اختبار كشف الشخصية في هذا اليوم، يعد اقصى ما يتمناه كل منهما.

للمراة كيف تنجحين في ابهار الرجل في اللقاء الاول؟

لا داعي للقلق عزيزتي المراة، اليك بعض النصائح الهامة التي اقر بها المختصين في مجال العلاقات الانسانية، وكذلك خبراء علم النفس، لتنجحين في ابهار الرجل في اللقاء الاول، وهذه النصائح هي:

لا للافراط في القلق

ليمر اللقاء الاول بسلام، وبالصورة التي تقبلينها لنفسك، عليك ان لا تفتحي باب القلق على مصرعيه، فالقليل منه مفيد، والكثير منه مدمر، لان زيادة القلق في هذا اللقاء، وقبله سيجعلك متوترة جدا، وخائفة، الامر الذي سيصيبك بالارتباك، وهو اخطر ما في الامر، لان الارتباك قد يعطي انطباعا عن قصور شديد في ثقتك بنفسك، والثقة بالنفسك تزيدك جمالا في عيون الرجل.

اظهري كل محاسنك 

اكد اطباء علم النفس ان المراة تملك قدرة كبيرة على اظهار جميع محاسنها في اللقاء الاول، وذلك من خلال ادارة الحوار بينها وبين الرجل، الذي يتتوق الى سماعها لاكتشاف المزيد، والمزيد عنها، وعن شخصيتها، وطريقة تفكيرها، كما ان المراة لديها مهارات لغوية تفوق مهارات الرجل، وبالتالي ستنجح وبدون شك في ذلك. 

الوصول في الموعد المحدد

من اهم النصائح التي اوضحها خبراء العلاقات الانسانية للمراة لتنجح في ابهار الرجل في اللقاء الاول، هو ان تلتزم بالموعد المحدد وان تحذر التاخير، لان ذلك الامر سيزيد من انجذاب الرجل لها، لانه سيشعر باهتمامها بلقائه، الامر الذي سيُعلي من قدرها في عيونه، لانها لم تفعل مثل النساء اللاتي يستكبرن من الحضور في الموعد المحدد، اذ يعتقدون ان على الرجل ان ينتظر المراة حفاظا على كيانها، وقواعد الاتيكيت.

وهُنا يجب التاكيد على ان الرجل يحب ان يلمس حرص المراة على الحضور في الموعد المحدد لمقابلته، والحديث معه.

لا للكذب

على المراة ان تعلم اهمية الصدق في علاقتها بالرجل، وخصوصا في اول لقاء، لانه الضامن الوحيد الذي سيعزز علاقتها بالرجل وسيجعلها محط اعجابه، واحترامه، وتقديره، لذا على المراة ان تحذر الكذب لانه قد يغلق الباب في وجهها، وينهي العلاقة قبل بدايتها، وبخاصة اذا كان الكذب في الامور الشخصية التي سيعرفها الرجل عاجلا، ام اجلا، كتاريخ الميلاد، والعمر مثلا، وكذلك نسب المراة، والمستوى الاجتماعي الى ما شابه.

البساطة وعدم المبالغة في المظهر

يميل الرجل الشرقي الى المراة البسيطة ذات الاطلالة الراقية، التي لا تعرف طريق المبالغة ، لذا يجب عزيزتي المراة ان تتجنبي المبالغة في اطلالتك، وخصوصا في اللقاء الاول، حتى لا ينفر منك الرجل، اذ انه بامكانك الاعتماد على التجميل البسيط للوجه، واختيار الملابس المناسبة لوقت اللقاء.

لا للتصنع

يعد التصنع من اخطر الامور التي تجعل الرجل ينفر من المراة، لذلك على المراة ان تكون على طبيعتها قدر الامكان، لان الرجل يستطيع وبسهولة  ان يميز بين ما هو طبيعي وما هو مُصطنع، فاحذري ذلك.

لا للصوت المرتفع

على المراة ان تراعي امرا هاما، وهو ان الصوت المرتقع يقتل انوثتها، ويجعلها في منزلة لا تليق بها امام الرجل، لان الرجل يعشق هدوء المراة، وصوتها المنخفض لانهما اساس الانوثة الطاغية التي تاسر قلب اي رجل.

لا للاحاديث التي تخدش الحياء

يعشق الرجل المراة الخجولة التي يشع حيائها من وجهها، وتترجمه تصرفاتها، فلا يمكن ان يميل الرجل لامراة جريئة تتحدث في امور تخدش الحياء، معه ودون اي اهتمام للفكرة التي ستتكون لديه عنها.