للنساء فقط .. هذه الافعال ممنوعة قبل ممارسة الحب

هذه الافعال ممنوعة قبل ممارسة الحب

هذه الافعال ممنوعة قبل ممارسة الحب

يغفل كثير من الرجال والنساء عن اهمية التهيئة لممارسة الحب، ومن هنا تبدأ المشاكل الزوجية، حيث ينعدم الانسجام في العلاقة الحميمة، فيحدث النفور الجنسي شيئا فشيئا الى ان تصبح ممارسة الحب لكل من الرجل والمراة مجرد عقاب لكل منهما.

الاستعداد لممارسة الحب

سنتحدث هنا عن امر هام جدا، وضروري وهو استعداد المراة لممارسة الحب، بمعنى ان تكون مستعدة للقاء الحميم مع زوجها، ولكي يحدث ذلك عليها ان تمتنع عن بعض الافعال التي من شانها ان تحول استعداها لهذا اللقاء الهام الذي يُزيد من اواصر المحبة بينها وبين زوجها.

للنساء فقط 

قبل ممارسة الحب على المراة ان تكون في ابهى طلة، وان لا تغفل الاهتمام بالعطور ودورها في اثارة الزوج خلال العلاقة الحميمة، وان تتجمل وتتزين كخطوات اولية للاستعداد لممارسة الحب مع زوجها، كما يجب عليها معرفة الافعال التي يجب عليها ان تمتنع عنها قبل ممارسة الحب.

احذري هذه الافعال قبل ممارسة الحب مع الزوج

الجدال مع الزوج

على المراة ان تنتقي الاحاديث التي تسبق ممارسة الحب، وان تبتعد عن الامور التي من شأنها ان تشغل بال الزوج، وتعكر صفوه، وان تفكر فقط في كل ما سيساعد على انجاح اللقاء الحميم، في كل مرة، وكأنها اول مرة، وهنا يمكنك اختيار الكلمات الرقيقة التي تروق لزوجك، بدلا من استقباله بالشكوى والمشاكل.

تناول الاطعمة الحارة

ابتعدي عن تناول الاطعمة الحارة قبل ممارسة الحب، فقد اثبتت الدراسات ان رائحة المهبل تتغير وفقا لطبيعة الطعام الذي تاكله المراة، وقد تسبب الاطعمة الحارة الى رائحة غير مقبولة بالمهبل، قد تكون سببا في نفور الزوج من اللقاء. 

تناول الطعام قبل ممارسة الحب مباشرة

لتنتهي ممارسة الحب بينك وبين زوجك على نحو مرض، تجنبي عزيزتي تناول الطعام قبل اللقاء الحميم مباشرة، لان ذلك سيشعرك بالخمول والكسل، ما يؤثر على ادائك اثناء ممارسة الحب، وقد يظن الزوج انك لا ترغبين فيه، ما يؤرق احساسه ومشاعره، خصوصا اذا اعتاد منك على اداء معين خلال العلاقة.

تذكر الامور التي تزعزع الثقة بالنفس

على المراة ان لا تفكر في شكل جسمها، وعليها ان تحب جسمها مهما كان به من عيوب، فلابد وان هناك جمال فيه عليها ان تستكشفه، لذلك يجب عدم التفكير في الامور السلبية التي تفقدك ثقتك في نفسك، لان ثقة المراة في نفسها تصل الى الرجل وتشعره بمواطن جمالها، لذلك ركزي على الايجابيات، وتفنني في اظهار مفاتنك امامه، واطمئني قبل ممارسة الحب مع زوجك.

الانفعال والضغط والتوتر النفسي

لا يخفى على الجميع اثر الانفعال على صحة الجسم، فالضغط النفسي يضر به ويجعل الشخص قنبلة موقوتة من الممكن ان تنفجر في اي وقت، ولا تقتصر مخاطر الانفعال، والضغط النفسي على صحة الجسم فقط، بل انه يؤثر وبقوة على الصحة الجنسية للمراة، وعلى استعدادها للقاء الحميم بالسلب، ويجعلها غير مهيأة لممارسة الحب مع زوجها، لذلك ابتعدتي عزيزتي المراة عن كل ما يسبب توترك وانفعالك حتى تكوني على استعداد قوي لممارسة الحب مع زوجك.