5 امور يعشقها الرجل في المراة وتكرهها هي

5 امور يعشقها الرجل في المراة وتكرهها هي

5 امور يعشقها الرجل في المراة وتكرهها هي

ليس من الضروري ان ما يروق للرجل، قد تُعجب به المراة، حتى لو كان الامر متعلقا بها شخصياً، فالرجل قد يعجب بامور معينة في المراة، على الرغم من ان نفس الامور تنتقدها المراة في نفسها، وتكرهها، فما هي هذه الامور؟

امور يعشقها الرجل في المراة وترفضها هي:

الطاعة العمياء

يحب الرجل ان يُطاع من المراة، دون جدال، او نقاش، وهو الامر الذي ترفضه المراة من داخلها، فالمراة حتى وان اطاعت الرجل دون نقاش تظل رافضة من داخلها لهذه الطريقة الديكتاتورية في ادارة الحياة، وهو ما يحبه الرجل في المراة وتكرهه هي.

طريقة نطقها لبعض الكلمات

قد يميل الرجل الى طريقة امراته في نطق بعض الحروف، الا انها تكره ان تتعثر في هذه الحروف امامه، وقد تخشى المراة ان يكون اعجابه بها نوع من السخرية، وهو ما يجعلها رافضة لهذا العيب بها.

الغيرة  

يعشق الرجل ان يلمس غيرة امراته عليها، فهي دلالة حب صريحة تُرضي غروره ، اما المراة فعلى الرغم من محاولتها اخفاء غيرتها على الرجل، الا انها تفشل مهما حاولت فعل ذلك، وهو ما تكرهه المراة في تفسها، وهنا تتفوه بعض النساء اللاتي يُظهرن مشاعر الغيرة على ازواجهن بوضوح بنفس الجملة تقريبا ( انني اغير ثأرا لكرامتي، وليس حبا فيك ).

كثرة التسامح

على الرغم من الثمار الطيبة التي يجنيها المرء رجل كان او امراة من وراء التسامح، الا ان المراة كثيرة التسامح قد تكره هذه الصفة فيها، لان الرجل يعتاد على ذلك، لعلمه بالنتيجة مسبقا، وانه سيخطئ وستسامحه، لذلك فالرجل يعشق هذه الصفة في المراة من اجل صالحه هو فقط، ولارضاء غروره.

اما المراة، فهي تكره ان تجد نفسها متسامحة طوال الوقت مع رجل لا يهتم لمشاعرها، ويعيد نفس الاخطاء، بل اكثر منها.

الضعف

يعشق الرجل لحظات ضعف المراة، فهو لا يحب ان يراها قوية طوال الوقت، فالرجال يحبون ان يراوا تفاصيل انوثة المراة في ضعفها، اما المراة فتكره ان تكون ضعيفة، وتلوم نفسها دوما اذا تملكت هذه الصفة منها.