اسرار لا يعرفها الرجال عن النساء

اسرار لا يعرفها الرجال عن النساء

اسرار لا يعرفها الرجال عن النساء

ستظل المراة موضع حيرة للرجل الذي اثبت عجزه عن فهمها، والوصول الى اعماقها، فكذب من زعم فهمه للنساء، فلا زال هناك امور كثيرة لا يعرفها الرجال عن النساء.

اسرار النساء

كثيرا ما يتوهم الرجال انهم قد الموا بكل صغيرة وكبيرة تخص المراة، وان الرجل الذكي هو الذي يستطيع ان يفهم المراة جيدا، وهو الذي يملك القدرة على الوصول الى ما في اعماقها، وقد يكون غرور الرجل وراء هذا الوهم الكبير.

اسرار لا يعملها الرجال عن النساء

اليكم اهم هذه الاسرار:

المراة لا تنسى القسوة ابدا

قد يعتقد الرجال ان المراة تميل الى السماح والغفران، ولذلك يتمادى الرجل في الاخطاء، لكنه لا يعلم حقيقة الامر، فالمراة، وان سامحت، فهي لا تنسى القسوة، ولا تنسى ابدا الالام وجروح الخيانة، وغيرها، والدليل على ذلك انها لا تنسى حتى ما حدث بينها وبين زوجها من شجار، وهناك دليل آخر، وهو انها حينما يحدث امرا جديدا من زوجها، يحضر الى ذهنها وبصورة لا ارادية كل ما بدر منه من سلبيات في حقها، وهو امر طبيعي فقد سامحت ولكنها لم تعفو وشتان بين الاثنين.

وهنا يجب ان يتفهم كل رجل هذه الحقيقة الهامة، وان لا يثقل على مشاعر زوجته ظنا منه انها ستغفر وستسامح، ولا تنسى ان هناك ندبة من اثر الجراح تظل مستقرة في قلبها، فاحسنوا الى النساء ايها الرجال.

المراة تبحث عن التميز

على الرجل ان يعلم ان المراة تحب ان تكون متميزة، وعليه ان يستغل هذه النقطة لصالحه، للقرب منها اكثر، فهي تعشق ان تشعر بان زوجها يفكر بها، وبكل ما يحقق سعادتها وهنائها، فنعم الرجال رجل حرص على ارضاء مشاعر زوجته واشعرها بقيمتها وقدرها عنده.

القليل الدائم يرضيها

ما من امراة على وجه الارض، الا ويمكن كسب قلبها بامور بسيطة جدا، فاحرص على الوصال معها، والاهتمام بها، مهما كانت الظروف، وما يهم هو الاستمرار، فالقليل الدائم يرضيها، فلا تبخلوا ايها الرجال بما يدخل السرور على قلوب النساء. 

المراة تحب الرجل المساعد لها

من اكثر الامور اسعادا للمراة، ان تشعر بخوف زوجها عليها، وبشعوره بها، اثناء مرضها، او عندما تتزايد عليها ضغوط، واعباء المنزل والاسرة، فالزوج المساعد لزوجته هو ارق الرجال في عيون امراته.

المراة تشعر بكذبك عليها

انها الحقيقة، فكثير من الرجال يعتقدون ان النساء يصدقون كل ما يلقى على مسامعهم، وهو اعتقاد خاطئ، فحدس المراة كاف لكشف كذب الرجل، ولكنها تستخدم دهائها للوقوع به في الوقت المناسب، فاحذروا ايها الرجال ان تسهينوا بعقل النساء

المراة تداوي رغم جراحها

صحيح ان البعض يرى ان عاطفة المراة قد تجعلها ضعيفة، هشة، وهو امر غير حقيقي، فالمراة تستمد اجمل صفاتها من عاطفتها القوية، فالحب، والصبر، وقدرتها على تطييب الجراح، ودعمها لزوجها مهما كانت مجروحة منه، كلها صفات خلقتها العاطفة، فهي تداوي وهي مجروحة، انها المراة ايها الرجال فاين انتم من حقها عليكم.

قلب المراة سهل الامتلاك ولكن

على الرجال ان يعلموا انه من السهل امتلاك قلب المراة، ولكن من الصعب، بل ومن الصعب جدا الاحتفاظ به، لذا يجب على الرجل ان يجتهد ليملك قلب زوجته للنهاية، بالتعبير عن حبه لها دوما، وبالاهتمام بها، وتقديرها، فكن لها افضل الرجال واعذبهم خلقا، تكن لك ارق واجمل واطيب النساء.