هذا النوع من الرجال اول من ترفض المراة الارتباط به

هذا النوع من الرجال اول من ترفض المراة الارتباط به

هذا النوع من الرجال اول من ترفض المراة الارتباط به

توجد قائمة طويلة تضم انواع الرجال الذين ترفضهم المراة، والتي لم ولن تقبل الزواج بهم ابدا، فمن هو الرجل الذي ياتي على رأس هذه القائمة؟

الرجل ضعيف الشخصية

يعد الرجل ضعيف الشخصية الذي لا يملك القدرة على اتخاذ ابسط قرارات حياته، هو اول الرجال الذين ترفضهم المراة، وتستبعدهم تماما من دائرة الاختيار، فالمراة مهما كانت قوية او ضعيفة، فهي تميل وتجذب الى الرجل قوي الشخصية، البارع في هيبته وطلته، فهو محل احترام وتقدير الجميع.

شبه رجل

ترفض المراة ان تعيش مع شبه رجل لا يعرف معنى الحياة، والمسؤولية، ولا يقوى على تحمل فكرة الزواج من الاساس، فهو اضعف من ان يكون ملما بكل معاني الرجولة والمسؤولية، وفي هذه الحالة تفضل المراة ان تحيا وحيدة على ان تكون في عصمة شبه رجل.

الحب وحده لا يكفي

مهما كان هذا النوع من الرجال محبا لامراته ومقدرا لها، فالحب وحده لا يحقق السعادة، فماذا سيفعل الحب للمراة عندما ترهقها الحياة، وتريد ان تتكأ على كتف رجل بحثا عن الدعم، والامان، والاحتواء، وماذا سيفعل لها الحب بعد كل خيبة امل تصاب بها اذا اصبحت معلقة في رقبة رجل بلا رجولة.

الرجل قوي الشخصية يأسر المراة

يعد الرجل قوي الشخصية الذي يتمتع بكل المعاني القيمة للرجولة الحقيقية معشوق النساء بلا منازع، لان رجولته تفرض عليه كل ما هو جميل، كاحترامه للانثى، وقدرته على مواجهة الاعباء والمسؤوليات، بل وفهمه لطبيعة الانثى ولما تحتاجه، فالرجل الحقيقي يجتهد ليملك قلب انثاه، ولا يترك فرصة الا ويثبت لامراته انه جدير بها، هو رجل يقدر المراة، ويحترمها لانه يقدر نفسه اولا، هو رجل يعي حق المراة، ولا يقلل من شانها ابدا، فهذه هي الرجولة الحقيقية.

آخر رجل في العالم

ترفض المراة قرار الزواج بالرجل الضعيف، حتى ولو كان اخر رجال العالم، لانها معه ستكون مهانة، ومهملة، ووحيدة ايضا، لانه رجل محدود التفكير، ضعيف في كل شيء العطاء، الحب، التقدير، مساعدة الشريك، وتقديم الدعم له.