دراسة .. زواج الرجل باكثر من امراة يطيل عمره

زواج الرجل باكثر من امراة يطيل عمره

زواج الرجل باكثر من امراة يطيل عمره

اثبتت دراسة بريطانية، ان زواج الرجل باكثر من امراة يطيل من عمره، وقد لاقت هذه الدراسة قبولا وتايدا كبيرا من الرجال، في حين لم تلقى قبولا بين صفوف النساء، وهو امرا طبيعيا، فليست كل النساء على استعداد نفسي لان تكون لديها ضُرة، لصعوبة هذا الامر على مشاعرهن، وكيانهن النفسي.

الزوجة الثانية تطيل عمر الرجل

فقد توصل الباحثين في جامعة شفيلد البريطانية، الى ان الزواج من امراتين في نفس الوقت، يعود بفوائد كبيرة على الرجل، وذلك في ظل الاطلاع على احصائيات الصحة العالمية حول البلدان التي تسمح بتعدد الزوجات والنتائج الايجابية لهذا الامر، والتي ياتي على راسها انها تطيل من عمر الرجل اكثر من غيره بنسبة 12%. 

السعادة

كما اثبت الخبراء ان الزواج الثاني يحقق سعادة الرجل، حيث ياخذ بيد الرجل الى حياة افضل خاصة من الناحية المالية، والمهنية، بجانب الفائدة الاولى، وهي انه يطيل العمر.

الثقة بالنفس

من النتائج الهامة التي اكتشفتها الدراسة ايضا، ان الزواج الثاني يمنح الرجل ثقة كبيرة في النفس، وهو الامر الذي قد يكون الرجل مفتقدا له في الزيجة الاولى لسبب او لاخر، ولذلك يشعر الرجل براحة واستقرار في هذا الزواج.
 

الزواج الثاني يحي علاقة الزوج بالزوجة الاولى

من الفوائد الكبيرة التي اكتشفها الباحثون ان الزواج الثاني يقتل الملل، ويعيد علاقة الزوج بالزوجة الاولى، فيصبح اكثر اهتماما بها.

واخيرا، وبعد ما اوضحته هذه الدراسة، فهل تفوق فوائد زواج الرجل باكثر من امراة الاضرار، و السلبيات التي تلحق بالزوجة الاولى بسبب الالام التي تعرضت لها، والجُرح العميق الذي قتلها كانثى؟

بالنسبة لي فانا غير مقتنعة بما سبق ذكره، فلا شيء يمكنه ان يصلح قلب انثى مُزق قلبها بيد من احبته وتزوجت به، وائتمنته على حياتها، وسعادتها، وفي النهاية يختار ان تقاسمها الحياة فيه امراة اخرى، ولا يمكن لاي فائدة ذكرت من هذه الفوائد ان تعوض لحظة مريرة من الغيرة التي باتت تاكل في مشاعر المراة، مستنفذة صحتها النفسية والجسدية.

يسعدنا ان شاركينا الراي في هذه القضية