هذه الصفات تكشف لك الرجل الخائن.. فاحذريه

صفات الرجل الخائن

صفات الرجل الخائن

عندما يتقدم رجل الى طلب الزواج من امراة، تحتار هذه المراة جدا، وتتمنى لو ان بيدها ان تتعمق داخل هذا الرجل لتعرف حقيقته قبل ان تقع في الفخ، وتتزوج به لتستيقظ بعد ذلك على كابوس بشع يروي كل التفاصيل السيئة لهذا الرجل.

فترة الخطوبة نجاة

لا تقلقي غاليتي، اذ يمكنك التعرف على اشياء كثيرة في الرجل قبل اتمام الزواج، كل ما عليك ان تقبلي به اذا كان مناسبا لك من النواحي الشكلية والاجتماعية والعلمية، على ان تكون هناك فترة خطوبة لتتعرفين على الرجل الذي سيرتبط به مصيرك، فمهما حاول الشخص اخفاء سلبيات شخصيته، يظل هناك دوما ثغرات يمكنك ملاحظتها عليه.

الخيانة 

تعد الخيانة من اكثر الامور التي تخشى ان تتعرض لها المراة بسبب شريك عمرها، لما لها من اثار مدمرة على قلبها ومشاعرها، لذلك سنركز هنا على امر هام جدا يهم اي امراة على وجه الارض وهو كيفية التعرف على الرجل الخائن.

صفات الرجل الخائن

اولا: مُبدع في الكذب

لهذا الرجل قدرة كبيرة على الابداع في الكذب لينجو من اي موقف، او اي مواجهة، ولا يُكشف هذا الرجل الا بسبب ابداعه في الكذب، الذي يجعله يقع في فخ المبالغة، وبالتالي التشكيك في ما يقوله، ويرويه، فاذا لاحظتي هذا الامر عليه تاكدي انه خائن، وسترين معه اشد انواع العذاب والالم النفسى اذا تزوجتيه.

ثانيا: كثير الغموض

لا يعتبر الغموض صفة بقدر ما هو حيلة يقوم بها الرجل، ليستر اشياء عديدة قد تجعله معيوبا في نظر الاخرين، فاذا اكتشفتي ان هذا الرجل غامضا، ولا يمكن فهمه، احذريه وابتعدي عنه لانه سيكون مثل البحر ترين ما فوقه فقط، ويصعب عليك التكهن بما في اعماقه.

ثالثا: ينسى بشكل كبير

تتزاحم على هذا الرجل الذكريات، فهو ينسى بدرجة كبيرة وبسهولة جدا، فقلبه ليس معك ولا حتى عقله، فهو مثقل بالمغامرات العاطفية، اتجه للزواج فقط للبحث عن الشكل الاجتماعي، والزواج من امراة على خلق لانجاب الاطفال وتكوين اسرة، فاحذري ان تكوني اداة لهذا الرجل، لانه سيكون مع غيرك في اي وقت من الاوقات.

رابعا: المبالغة في مدح الانثى

اذا كان هذا الرجل ممن يجيدون التلاعب بالكلمات المعسولة، والمبالغة في مدحك بصورة كبيرة، اعلمي ان هناك وراء هذا الرجل ما يخفيه، لان الرجل الخائن يريد ان يشعر المراة التي معه انها في باله وانه مهتما بها، والامر ليس كذلك، فهو مخادع ويعتقد ان الكلمات المعسولة وكثرة المديح هو ما تحتاجه الانثى، وهذا ليس صحيحا.