انتبهي .. 5 اشياء ترغم زوجك على اللجوء الى امراة اخرى

5 اشياء ترغم زوجك على اللجوء الى امراة اخرى

5 اشياء ترغم زوجك على اللجوء الى امراة اخرى

مهما كان الزوج محبا لزوجته، فان هناك بعض الامور الهامة قد لا يستطيع تحملها، وهي التي تفتح له بابا للتفكير في امراة اخرى.

وهُنا يجب التاكيد على شيئا هاما، وهو انه من الافضل ان لا تعتمد الزوجة على حب زوجها لها، او على قصة الحب التي جمعت بينهما قبل الزواج، في زمان اصبح كل شيء فيه قابل للتغيير.

كما يجب على المراة ان تجتهد للحفاظ على زوجها بكل الطرق لتكون دوما هي الاولى والاخيرة عنده، قد يكون الامر مرهقا بعض الشيء، ولكن النتيجة حتما فعالة واكيدة، ويجب ان تعلم كل امراة ان اجتهادها للحفاظ على زوجها لا يقلل ابدا من شانها، بل يجعلها زوجة ناجحة، وراقية ومخلصة لزوجها وبيتها واسرتها.

ولكي يتحقق ذلك، وحتى لا يلجأ زوجك الى امراة اخرى احذري ما يلي

الانشغال عنه

فالانشغال عن الزوج بالعمل، او الاولاد، او اي شيء اخر يتسبب في اهماله، والبعد عنه، ومن هنا يبدأ اول شرخ في العلاقة، لذا عزيزتي الزوجة كوني منظمة، واجعلي زوجك وحقه عليك على قائمة اولوياتك.

عدم الاستماع له

من اكثر الافعال التي لها صدى مدمر على علاقتك بزوجك، ان لا يجدك مستعدة للاستماع لشكواه، وما به من هموم، فالرجل ايضا بحاجة الى الفضفضة، وبحاجة الى من يهتم به، وينصت لما يقوله، ليخفف عنه، فاحذري ان تقعي في هذا الفخ الاليم.

عدم الشعور به

يحتاج الرجل، الى من يشعر به، ويدعمه ويسانده، لما لذلك من اهمية كبيرة في التخفيف عنه، وعن المتاعب التي قد تواجهه خارج المنزل.

مخالفته

قد تعتقد الزوجة في بعض الحالات ان مخالفة الزوج هي التي تصنع لها شخصيتها وكرامتها، وهو اعتقاد خاطئ لان التفاهم بين الزوج والزوجة، اسلم واسهل الطرق للحفاظ على علاقتهما، وعلى حياتهما الزوجية.

كما ان المراة تستطيع ان تحافظ على شخصيتها، وفي نفس الوقت اطاعة زوجها، واحترام قرارته طالما كانت تصب في مصلحة الجميع.

الشجار الدائم

تؤثر الخلافات الدائمة بين الزوج والزوجة على علاقتهما ببعضهما البعض، مسببة نفور الزوج من المنزل، وكرهه للوقت الذي يقضيه في المنزل، فيبدأ التباعد بينهما شيئا فشيئا، وتتسع الفجوة، فتجنبي الخلافات والشجار قدر الامكان، حتى تكون علاقتك معه في مامن.

واخيرا فالمراة بطبيعتها الرقيقة، وبعاطفتها التي تملأ قلبها، تستطيع ان تستحوذ على قلب زوجها، كما انها تملك بحسن معاملتها له، والشعور به، واحتواءه، وتقديره، واحترامه، القدرة على البقاء في قلبه الى الابد.