الزوجة الثانية في اعين السعوديين 

شاركي زوجك هواياته

شاركي زوجك هواياته

المراه المتسلطه والقويه لا يفضلها الرجال

المراه المتسلطه والقويه لا يفضلها الرجال

الزوجه الغير مباليه لا يحبها الرجال

الزوجه الغير مباليه لا يحبها الرجال

الزوجه الثانيه غير مرغوبه في اعين السعوديين

الزوجه الثانيه غير مرغوبه في اعين السعوديين

تصدر الوسم الخاص بالزوجة الثانية الـ " ترند " في موقع التواصل الاجتماعي تويتر اذ تفاعل الجميع مع الهاشتاق الذي حمل اسم "كلمه للي يتزوج ثانيه" وتفاوتت الاراء بين مؤيد ومعارض فالمؤيدون أكدوا أن الامر طبيعي وهي شريعة الاسلام التي حللت اربع زوجات بشرط العدل بينهن اما المعارضون فاكدوا ان المساواة في هذا الموضوع بالتحديد ضرب من الخيال. 

وتفاوتت الكلمات والنصائح في الهاشتاق بين العقلاني والعاطفي وكانت اكثر المشاركات في الوسم معترضات كليا عليه رغم وجود قلة مؤيدة من الفتيات ، وعلقت الاعلامية في قناة mbc هدى ياسين في الهاشتاق بصورة لزوج عصبي على زوجته الأولى وخاضع لزوجته الثانيه معلقة "ترى غالبا هيك الوضع حيكون".

ولكن من هي المرأة التي يتزوج عليها الرجل؟ 

من الطبيعي ان تختلف نظرة الرجال لزوجاتهم ، فالمرأة ترى الزواج حالة رومانسية عاطفيه مليئة بالحب بينما الرجل تختلف نظرته كثيرا الا انه اذا احب زوجته فسيحقق لها نظرتها العاطفيه في الزواج ولكن عليك ايتها الزوجه معرفة طريقة تفكير زوجك والسير وفقها وكسب عقله ثم قلبه لذا احذري من ان تكوني احدى هذه السيدات حتى لا تكون هناك شريكة اخرى تشاركك في زوجك.. 

والآن تعرفي على هذه المراة من تكون ؟

المرأة الساذجة

 من الطبيعي ان الرجل يفضل المرأة اللطيفة والخجولة والمهذبة ولكنه لا يحب المرأة الساذجة والتي تفتقر للذكاء والنباهة

المرأة المتحكمة

هذا النوع من النساء لا يفضلها الرجال ولا النساء وهي صفة مذمومة عند الجميع خصوصا الرجل فطبيعة الرجل الذكورية تجعله هو صاحب القرار لذا نرى زوج هذه المرأة يبحث عن غيرها.

المرأة غير المبالية

اكثر ما يهم الزوح هو البحث عن زوجه وصديقه وام تستطيع احتواء اسرتها بعاطفتها وعقلانيتها ، وحين يرتبط الزوج بسيده لا تستطيع ذلك فسيبحث عن زوجة ثانية تملأ له هذا الفراغ.

المرأه التي لا تفهم زوجها

على المرأة ن تكون علي وعي تام بان لزوجها هوايات واهتمامات لن يتركها حتى بعد الزواج وفي حال لم تشاركه زوجته هذه الأمور فسيبحث عن أخرى يعشيها معها.

المرأة التي لا تحب الأطفال

الأطفال هم  اساس الاسره والمرأة التي لا تحب الأطفال اكثر عرضه لان يتزوج زوجها عليها.