6 امور تحقق التقارب بينك وبين زوجك من جديد

6 امور تحقق التقارب بينك وبين زوجك من جديد

6 امور تحقق التقارب بينك وبين زوجك من جديد

اذا كنت تعانين من فتور الحب، والعلاقة بينك وبين وزوجك، وتحلمين بعودة العلاقة لما كانت عليه سابقا، لا تيأسي، فالامل موجود، اذ تظل هناك فرصة دوما لتجديد روح العلاقة وتحقيق التقارب بين الزوج والزوجة.

7 امور تحقق التقارب بينك وبين زوجك

لتحقيق التقارب بينك وبين زوجك عليك بالاتي:

احبيه

لا تندهشي، فلا زال هناك تاثير للحب في زماننا هذا، فاحبي زوجك واحبي حياتك معه، واستمدي القوة من ذكرياتك الحلوة معه للحفاظ على العلاقة بينك وبينه، وارجاعها الى سابق عهدها، حتى يحدث التقارب شيئا فشيئا.

شاركيه ما يحب

يستمتع الرجل بمشاركة زوجته واهتمامها بما يحب، فلا يوجد اجمل من اللحظة التي ستشاركينه فعل ما يحب، او ممارسة هواية يعشقها معه، بادري بذلك دوما، وستلاحظين النتيجة.

اهتمي به

فبقدر تلهفك لاهتمامه بك، اهتمي انت به، فالرجل يعشق ان يكون محور اهتمام امراته وزوجته، وشريكة حياته، فلا تحرميه من ذلك.

استمعي له

من اجمل واقوى الافعال تاثيرا في نفس الزوج، ان تستمعي له، فهذا يعني انه سيجد منك شخصا راقيا وقريبا منه يستمع اليه، وينصت اليه بكل جوارحه، ولا تنسى ان هناك ازواج خُطفوا من زوجاتهم لانهم وجدوا من يحسن الاستماع اليهم فقط.

قدريه

لا يمكن ابدا ان ننسى تاثير الاحترام والتقدير، والثناء على كل مجهودات الزوج في هذا الخصوص، لان الزوج يحب ان تقدره امراته وتحترمه، وان تضعه في المكانة التي تليق به، فقدري زوجك واعلى من شانه امام الجميع، وسيحدث التقارب بينكما.

اصبري معه وعليه

لا تتعجلي غاليتي النتيجة، فافعلي كل ما سبق، ووطدي علاقتك بالله تعالى واشهديه على ما تفعليه من اجل زوجك، ومن اجل الحفاظ على حياتك معه، فالله بيده القلوب يقلبها كيف يشاء، وهو القادر على تحقيق التقارب بينك وبين زوجك، فاصبري معه وعليه.

واخيرا عليك ان تعلمي عزيزتي الزوجة ان الزوج ليس وحده المسؤول عن نجاح العلاقة والحفاظ عليها من الرتابة والملل، فكلنا تائهون في متاهة الحياة، وقد تحدث منا جميعا امور تؤدي الى تسرب الملل والفتور الى الحياة الزوجية، لذلك جاهدي من اجل حياتك معه ومن اجل ذكرياتك الغالية.