تزوجي بمن يصغرك سنا ولا تخافي هذه الامور ستنسيه انك الاكبر

تزوجي بمن يصغرك سنا ولا تخافي هذه الامور ستنسيه انك الاكبر

تزوجي بمن يصغرك سنا ولا تخافي هذه الامور ستنسيه انك الاكبر

قد يشاء القدر، وكما يحدث في واقعنا في كثير من الحالات ان يجتمع قلبان على الحب، والتفاهم، وان يحلُما سويا بالزواج وببناء بيت سعيد، الا ان هناك امرا يحول دون اتمام هذه الزيجة وهي ان الرجل يصغُر المراة سنا، وانها وعلى الرغم من حبها له الا ان كرامتها لا تسمح بان تتزوج به بسبب فارق السن.

وهُنا يجب ان نوضح ان زواج المراة بمن يصغرها سنا ليس فيه عيبا على الاطلاق، وان الحكم هنا للوئام والوفاق والانسجام، ومشاعر الحب الجميلة التي جمعت بينها وبين هذا الرجل، وعلى الرجل ان يعي ايضا، ان قيمة الرجل لا تقل اذا ما تزوج بمن تصغره سنا، وان الرجل برجولته الحقيقية، وبتحمله للمسؤولية وبالتزامه بحقوق زوجته عليه.

هذه الامور تُنسي زوجك انك الاكبر سنا

اذا كنت عزيزتي المراة تخافين ان تكوني اكبر في العمر شكلا مع مرور الوقت وبعد الزواج منه، عليك ان تلتزمي بالامور التالية، فلها مفعول السحر في ان تُنسي زوجك عمرك الحقيقي، ولا تنسي ان الشباب شباب القلب والحيوية والنشاط، وهذه الامور هي:

 

ثقي في نفسك 

تعد الثقة في النفس من اهم الامور التي تنسي زوجك انك تكبرينه في العمر، وليس ذلك فحسب، بل سيزيد ذلك من انجذابه اليك، فالرجل يعشق المراة الواثقة من نفسها.

 

ارضي غروره كرجل

اشعريه ببعض الضعف الانثوي الذي يعشقه الرجل، لترضي غروره.

 

الاهتمام بصحتك

حافظي على صحتك والتزمي بالغذاء الصحي فهو عدو الكبر، وله ان يحفظك من ظهور تقدم العمر، خصوصا الاطعمة التي تحارب الشيخوخة وتظهر نضارة وجهك وتجعلك تبدين اقل من عمرك الحقيقي.

 

لا للوزن الزائد

عليك ان تعلمي عزيزتي ان الحفاظ على وزن مثالي، وعدم اكتساب الوزن سيبقيك في طلة لائقة، وسيعطيك عمرا اقل من عمرك ايضا، فكم من امراة زاد وزنها وظهرت في عمر اكبر من عمرها الحقيقي، فاهتمي برشاقتك وحافظي عليها للابد.

 

كوني مرحة 

المرح يعطيك براءة جميلة مستمدة من روح الطفولة الجميلة، البريئة، فكوني مرحة دوما، خفيفة الظل ليزداد تعلقه بك، ولينسى انك اكبر منه فانت كالطفلة بين يديه.

 

كوني انيقة دائما

عليك ان تكوني مواكبة للموضة طالما باتت ملائمة لك ولزوجك، كما ان عليك ان تجددي دوما في اطلالتك لتسحريه باطلالة بهية ورائعة.