عبارات تعشقها الزوجات اكثر من كلمة احبك

عبارات تعشقها الزوجات اكثر من كلمة بحبك

عبارات تعشقها الزوجات اكثر من كلمة بحبك

على الرغم من اهمية كلمة بحبك عند المراة، باعتبار العاطفة هي اهم شيء لديها، الا انها تحتاج الى سماع عبارات اخرى بخلاف كلمة بحبك.. فما هي هذه الكلمات؟

كلمات وعبارات تعشقها المراة اكثر من كلمة بحبك

عبارات المديح 

صحيح ان المراة تحب ان تسمع كلمة بحبك لكنها تعشق ان يتفاني زوجها في مدحها والثناء عليها، فلا تبخل عليها بها، خصوصا وان لها تاثير قوي جدا على روحها المعنوية وعلى ادائها فيما يقع عليها من اعباء، ومن هذه العبارات :

• تسلم ايدك .. عند فعل شيء جميل او طعام لذيذ وهي عبارة ذوقية تعبر عن اعجاب الزوج بما قامت به زوجته.

•انت جميلة جدا في هذا الثوب .. لا يوجد شيء يؤسر قلب المراة اكثر من ملاحظة زوجها لها ولاي تغيير تقوم به من اجله، فهذا يعني انه يراها وليس بعيدا عنها، فلا باس عزيزي الرجل في مدح زوجتك اذا اعجبك ثوبها أو تسريحة شعرها او اي اطلالة جديدة قامت بها من اجلك.

عبارات التقدير

تعتبر عبارات التقدير من الامور التي تشعر المراة بالسعادة، والبهجة لما لها من تاثير منعش ومقوي للمراة ومحفزا لها على فعل المزيد والمزيد لزوجها ولاسرتها، ومن هذه العبارات

• انا احترم كل ما تقومين به من اجلنا.. ففيها امتنان وشكر وتقدير لكل ما تقوم به المراة للزوج وللاسرة.

• انا لا اساوي شيئا من دونك .. فيها اعتراف من الرجل بقيمة امراته، وبمكانتها العالية عنده.

• انت من اكبر النعم التي انعم الله بها علي.. من اجمل ما يمكن ان يلقى على مسامع المراة ووجدانها ومشاعرها، وهي دلالة قوية على حب الرجل لامراته وتقديره لها ولوجودها في حياته.

فكل هذه الجمل تعشقها المراة لانها تظهر لها قيمتها عند زوجها، وترفع من قدرها امام نفسها اكثر واكثر، وتجتهد لاسعاد زوجها واسرتها.

عبارات رومانسية

بخلاف كلمة بحبك يوجد الكثير من الكلمات والعبارات التي تحمل الحب بداخلها ومن هذه العبارات ما يلي:

• حقك علي : وفيها اعتذار رقيق من الرجل اذا ما اغضب المراة وهي دلالة على انه يهتم لمصالحتها وللاعتذار لها عن ما بدر منه تجاهها، ما يعني انه يخاف على مشاعرها ويقدرها.

• انا معاكي للنهاية : كم جميل ورومانسي ان تسمع منك امراتك هذه العبارة التي تحمل في كل حرف من حروفها اجمل معاني الامان، فلا تبخل عليها بها، وخصوصا عند الازمات، اشعرها انك بجانبها وانك انت الحبيب والزوج والسند.

• انا مش ناسيك : من شأن هذه العبارة والكلمات الرقيقة ان تجدد الحب في قلب زوجتك، فهي دلالة على انها بقلبك، وهي اشارة على ان حبها لا زال حيا في قلبك فكن كريما ولا تحرمها من الشعور بالراحة والاطمئنان.

• انا احتاج اليك : من اكثر العبارات التي تعشقها المراة، تلك التي تشعرها بحاجة الرجل اليها، فليست المراة وحدها من بحاجة الى الرجل، فكليهما بحاجة الى الاخر، وهذه العبارة تسعد المراة جدا وتخرج اجمل ما فيها بمجرد ان تُلقى على مسامعها، لانها تُسر باعتراف زوجها بحاجته اليها والى دعمها، والى وجودها في حياته.