8 علامات قوية تدل على وفاء الزوج

7 علامات قوية تدل على وفاء الزوج

7 علامات قوية تدل على وفاء الزوج

شعلتنا الخيانة كثيرا، واخذت من تفكيرنا، بل ومن وقتنا ايضا، وادمنا القصص الواقعية التي تروي لنا خيانة الزوج، او الزوجة، ونسينا الوفاء اجمل واقيم واروع الاخلاق على الاطلاق، فما اجمل ان يكون الانسان وفي ، فالوفاء لغة الاتقياء، تلك اللغة التي لا يتقنها الخائن مهما اجتهد في تعلمها.

الزوج الوفي

يمكن القول ان الزوج الوفي الآن اصبح عملة النادرة، فما ان وجدتيه عزيزتي الزوجة، وتاكدتي من اخلاصه ووفائه لك، عليك بالحفاظ عليه تماما كمجوهراتك الثمينة بل اكثر.

علامات تدلك على وفاء الزوج

حريص على التواصل مع زوجته

ان الزوج الوفي يكون حريص جدا على التواصل مع زوجته فهو عاقل وواعي جدا، ويعلم كيف للتواصل ان يديم الحب والمودة واللهفة بينه وبين زوجته، فهو حريص على ان تكون هي حبه الاول والاخير.

 

لا يمل من قضاء وقته فراغه معها

فالزوج الوفي يرى زوجته احق بصحبته، فيجلس معها، ويؤنسها بوجوده معها، يفتح موضوعات كثيرة للنقاش بينهما فهو يسعد بقضاء وقته فراغه مع زوجته.

 

المنزل هو ملاذه للراحة دوما 

قد تستاء المراة من الرجل البيتوتي الذي يعشق قضاء وقته معها في المنزل، ولكن هذه ميزة تحسب له لا عليه لانه يحب بيته، ويجد فيه وفي القرب من اسرته الامان والراحة والاطمئنان.

 

اهتمامه بزوجته

يحرص الزوج الوفي دوما على ان يكون مهتما بزوجته، حتى وان ازدحم وقته في العمل، فلن يقوى على اهمالها وذلك لتعلقه بها. 

 
يعتبر زوجته بئرا لاسراره

الزوج الوفي لا يخفي شيئا على زوجته، فهو يرتاح بالفضفضة معها ويعتبرها بئر اسراره التي لن يعرف بها احد ابدا، فهذا النوع من الرجال يهيم عشقا في زوجته ويراها الملجأ دائما والصدر الحنون الذي ياتيه مسرعا كلما احتاج اليه.

 

غير غامض

هذا الزوج لا يعرف الغموض الطريق اليه، واضح، وصريح، لا يرواغ ولا يكذب، فهو كالكتاب المفتوح وعلى الزوجة ان تحسن قرائته.

 

يلاحظ اي تغيير يطرأ على زوجته

اذ نجد هذا الزوج قوي الملاحظة جدا مع زوجته، فلا يوجد غيرها بباله وقلبه، فما ان تقوم الزوجة بعمل اي تغير في اللوك الخاص بها، الا ويسعد ويسعدها برايه وبملاحظته لها، كما انه يشعر بها في الحالات التي يتغير فيها مزاجها، ويشعر بالمها، وفرحها، ويشاركها كل لحظات عمرها المُرة قبل الحُلوة، فهو مثال حي للزوج الوفي المخلص الذي يعي قيمة زوجته ويقدرها.

 

يرد غيبة زوجته

منتهى الوفاء ان يحفظ الزوج كرامة زوجته، ويرد غيبتها امام من يتحدث او يشكو له منها كما يحدث في بعض الحالات من الحماة او اي طرف اخر، وذلك لانه اكثر من يعرفها حق المعرفة، واكثر من يتنبأ بافعالها، وما لا يمكن ان يصدر منها ابدا.

علامات خيانة الزوج تظهر من خلال العلاقة الحميمة