احذري الزواج من هؤلاء الرجال

احذري الزواج من هؤلاء الرجال

احذري الزواج من هؤلاء الرجال

عندما تحين لحظة الاختيار، ويتقدم اليك رجل لطلب الزواج منك، عليك عزيزتي المراة ان تمنحي نفسك فرصة جيدة لدراسة هذا الرجل، حتى يكون اختيارك سليما، وكي لا تكوني ضحية للوقوع مع احد هؤلاء الرجال الذي سيلي الحديث عنهم ادناه.

7 انواع من الرجال لا تتزوجي منهم ابدا
في ما يلي ذكر لانواع معينة من الرجال، عليك بالبعد عنهم عند اتخاذ قرار بالزواج وهم :

الاستغلالي


بعض الرجال قد يتزوج المراة طمعا بمالها، او لوظيفتها المرموقة، والمؤسف ان الرجل في هذه الحالة سيكون مستغلا لزوجته اسوء استغلال، وسيكون غير محبا لها، حتى وان ابدع في تمثيل دور العاشق الولهان عليها، فاستمعي لحسك الانثوي ولا تهمليه فالمراة تشعر بمن يحبها ومن يدعي ذلك.

ضعيف الشخصية


قد تعتقد بعض النساء انه من الافضل لها ان تتزوج برجل ضعيف الشخصية، حتى تكون هي المتحكم الوحيد في ادارة الحياة الزوجية، وهذا غير صحيح بالمرة، لان الرجل ضعيف الشخصية سيكون عبئا ثقيلا على زوجته، فضلا عن شعور المراة بالحسرة وخيبة الامل، كلما واجهت محنة وحدها دون اي دور او دعم يذكر من زوجها لانه ضعيف الشخصية.

الاتكالي


يعد هذا الرجل من اسوء الرجال، لانه لا يقوى على فعل اي شيء لنفسه، فعليك ان تعلمي غاليتي انك ستكونين انت وحدك من يفعل كل شيء له وكانه لازال طفلا صغيرا لا يعي كيف يقوم بمساعدة نفسه، بل سيمتد الامر الي امر قاتل ومؤثر يدمر قيمة الرجل في عيون المراة، ويحط منه في نظرها، وهو ان يتكل عليها حتى من النواحي المادية، وينتظر منها ان تعطيه من مالها.

البخيل


لو ان الرجل البخيل هو اخر الرجال الموجودين على سطح الارض، احذري الزواج به وربط مصيرك بحياته، فان اسوأ مصير قد تقابله امراة ان تتزوج برجل بخيل لا يفعل شيئا سوى حرمانها وحرمان اطفالها من الحياة ومن اهم اساسياتها.

الروتيني


هذا الرجل يقتل روح المراة، ويسلبها حقها في الاستمتاع بالحياة، فهو روتيني جدا لا يهتم بالبحث عن كل ما له تاثير جيد في نفس من حوله وخاصة الزوجة، فهو روتيني ممل لا يقوى على التجديد.

الديكتاتور


هذا الرجل لا يمكن التفاهم معه، فهو يتعامل مع الزوجة بمنطق انه هو السيد، وهي الامة، وان ما عليها الا السمع، والطاعة والعمل على راحته وتنفيذ كل ما يريد، حتى وان كان على غير رغبتها، فلا مجال ابدا للنقاش والتفاهم.

الاناني 


يعد الرجل الاناني من اخطر الرجال، لانه لا يتقن معنى المشاركة، والحياة معه اشبه بالجحيم، كونه سيكون الشخص الوحيد الذي ستتمركز عليه الحياة الزوجية، فكل ما يهمه ان يحصل على ما يريد، وان يكون هو الاول والاخير، ومعه ستنسى المراة نفسها وستموت في اليوم آلاف المرات.

العنوسة افضل 


على كل امراة تبحث عن الاستقرار والسعادة ان تعلم ان الزواج من هؤلاء الرجال لن يحقق لها مرادها، ولن يجلب لها الا التعاسة والالم، ولن يشعرها بقيمتها كانثى، فضلا عن حرمانها من الكثير والكثير من الامور الحياتية الهامة، لذلك ستظل العنوسة افضل بكثير من الزواج منهم.