4 دلالات هامة تؤكد لك ان هذا الرجل متشائما فلا تتزوجيه

4 دلالات هامة تؤكد لك ان هذا الرجل متشائما فلا تتزوجيه

4 دلالات هامة تؤكد لك ان هذا الرجل متشائما فلا تتزوجيه

يعد التشاؤم من اكثر الامور التي ترهق النفس، وتجعلها عرضة لاهتزازات صحية عديدة، لذلك على كل انثى ان تبتعد كل البعد عن الرجل المتشائم لانه سيكون سببا في تعاستها واصابتها بخيبة الامل.


ولكن كيف للمراة ان تتعرف وبكل سهولة على الرجل المتشائم؟


4 دلالات لتشاؤم الرجل

يرى الجانب المظلم فقط 

من اهم الدلائل التي تؤكد لك ان الرجل الذي تدرسين قرار ارتباطك به، رجل متشائم انه يرى الجانب المظلم من الحياة متجاهلا الجانب المضيء، فتجدينه يركز دوما على السلبيات، وهنا عزيزتي المراة ما عليك الا الابتعاد عنه، فلا مجال للشعور بالامان معه، ولا امل في تغييره ابدا.
 

يركز على اخطاء الآخرين

ستلاحظين في مناقشاتك مع هذا الرجل، انه كثير النقد للآخرين، مركزا على اخطائهم متناسيا كل ما هو ايجابي لديهم، فالشخص المتشائم هو الذي يهتم بالتركيز على الجوانب السلبية في شخصية الآخرين.

 

كثير التردد

كثيرا ما يتردد الرجل المتشائم في اتخاذ القرارات، كما انه لا يقوى على الاقبال على امر ما حتى ولو راى الجميع انه يحمل له الكثير من الخير، وذلك بسبب خوفه المبالغ فيه، وتفكيره في الخسارة فقط، وذكره لمعدلات الخطر فقط.

 

بارع في احباط من حوله

لا يمكن لشخص يرى الجوانب المظلمة من الحياة، ويتتبع اخطاء وهفوات الآخرين الا ان يقوم باحباط عزيمتهم، والتاثير سلبا عليهم وعلى طاقتهم الايجابية.

لذلك، عليك عزيزتي المراة ان تتجنبي الارتباط بهذا الرجل، لان ذلك لن يجلب الا التعاسة، والحزن والكآبة، والحسرة، وخيبة الامل.