لهذه الاسباب.. ينجذب الرجل للمرأة الاكبر سنا منه

المرأة الاكبر سنا اكثر ثقة وموضوعية وهي مستقلة ومسؤولة بشكل كبير

المرأة الاكبر سنا اكثر ثقة وموضوعية وهي مستقلة ومسؤولة بشكل كبير

تعرف المرأة الاكبر سنا اهمية العلاقة مع الشريك

تعرف المرأة الاكبر سنا اهمية العلاقة مع الشريك

ينجذب الرجل للمرأة الاكبر سنا لعدة اسباب

ينجذب الرجل للمرأة الاكبر سنا لعدة اسباب

اسباب انجذاب الرجل للمرأة الاكبر منه سنا

كثيرا ما نجد بعض الرجال المرتبطين بنساء اكبر منهن سنا، وهذا شيء مألوف عند الفنانين بشكل خاص. فديمي مور ارتبطت بالممثل اشتون كوتشر الذي يصغرها بحوالي عشرين عاما، وكذلك فعلت ماريا كاري ومادونا وغيرهن من النساء اللواتي ارتبطت اسماءهن برجال اصغر سنا.

السؤال هنا: لماذا ينجذب الرجل للمرأة الاكبر سنا منه؟ ولماذا يفضلها على امرأة تقربه في السن او اصغر منه؟

في الحقيقة ان هناك اسبابا عدة تقف وراء انجذاب الرجل للمرأة الاكبر سنا مه، نستعرضها معا اليوم:

المرأة الاكبر سنا اكثر ثقة

مع تقدم المرأة بالسن، تصبح اكثر ثقة وتفاهما وتصالحا مع ذاتها، ما يجعلها تتقبل عمرها وتنعكس ثقتها هذه على شخصيتها وتصرفاتها، ما يولد احساسا بالطمأنينة والراحة عند شريكها. والمرأة التي تتمتع بثقة عالية تتمتع ايضا بمواقف حياتية جيدة وثابتة، ما يجعل الارتباط بها اكثر قوة وثباتا.

امرأة مسؤولة

كذلك يعطي التقدم بالسن احساسا عاليا عند المرأة بالمسؤولية فتصبح اكثر وضوحا وتركيزا وقدرة على تحمل المسؤوليات خاصة مسؤولياتها الشخصية. هذه المسؤولية العالية تنعكس قدرة على تجاوز محن الحياة وصعابها وعلى معاونة الرجل على تحمل تجارب الحياة بواقعية وحكمة. 

المرأة المستقلة

كما يكبر احساس المسؤولية مع التقدم بالسن، كذلك تزداد استقلالية المرأة، وهو ما يجذب الرجل اليها. فهي لا تتكل على احد كونها تتمتع باستقلال مادي وعاطفي لا يحتاج لتغذية او مراعاة طوال الوقت.

المرأة الاكبر سنا اكثر صدقا

المرأة الاكبر سنا اكثر موضوعية وواقعية واستقلالية

بدءا من الصدق حول سنها الحقيقية، وصولا الى الصدق في كافة امور الحياة. فالمرأة الناضجة سنا وفكرا لا تتقن الكذب وهي صريحة في مشاعرها وعاطفتها، وبالتالي لا يجد الرجل مشكلة في التقرب منها كما يجد مع النساء الاصغر سنا واللواتي لم ينضجن عاطفيا وفكريا بشكل كبير.

التمتع بالخبرة

ينجذب الرجل للمرأة الاكبر سنا لانها صاحبة خبرة في الحياة، واكثر قدرة على تحمل المصاعب الحياتية والتعامل معها بحكمة وتعقل. 

المرأة الاكبر سنا محدثة جيدة

يحب الرجل التحدث مع المرأة في امور كثيرة، وقد يصاب بالاحباط في حال لم تتمتع المرأة بادنى مقومات المحادثة الجيدة. لذا ينجذب الرجل للمرأة الاكبر سنا لانها اكثر مهارة وقدرة على التحدث بطلاقة والتعبير عن ذاتها بدون تردد، وهي محدثة جيدة فيما يخص امور الحياة كافة.

المرأة الاكبر سنا اكثر ثقة بجسمها

فيما نجد ان النساء الاصغر سنا ما زلن يعانين من ثقتهن باجسامهن، فان المرأة الناضجة والاكبر سنا هي متصالحة ايضا مع جسمها وبالتالي لن يشكل شكل جسمها او تضاريسها مصدر قلق دائم لها ولشريكها. وهي ايضا اكثر دراية بما يحتاجه جسمها من عاطفة وعلاقة مع الشريك.

المرأة الاكبر سنا اكثر ادراكا للعلاقة الحميمة

المرأة الاكبر سنا اكثر ادراكا لاهمية العلاقة مع الشريك

تنضج معرفة المرأة بجسمها وبالعلاقة الحميمة مع الشريك مع تقدمها بالسن، ما يجعلها اكثر ثقة وادراكا لاهمية العلاقة الحميمة وما يمكن ان تنتج عنه من فوائد وايجابيات مع الشريك من النواحي الجسدية والنفسية والعاطفية. وهي ايضا لا تفكر فقط بنفسها بل بشريكها ايضا وتسعى لارضائه بشكل صحيح وصحي.

واخيرا: المرأة الاكبر سنا ليست درامية

هذه في الحقيقة صفة معظم السيدات في عمر مبكر، فهن يبالغن في ردات الفعل لكل شيء ما يجعل التعاطي معهن متوترا دوما. في حين ان المرأة الاكبر سنا لا تضيف الدراما المقيتة على حياة شريكها بل تريحه كونها اكثر نضجا وواقعية.