من هي المراة التي ينفر منها الرجل؟

من هي المراة التي ينفر منها الرجل

من هي المراة التي ينفر منها الرجل

يعجب الرجل بكثيرات من النساء منهن الشقراء، والسمراء، السمينة، والنحيفة، القصيرة والطويلة، وقد ينجذب للمراة الذكية، قوية الشخصية التي يجد فيها نموذجا اخر من الانوثة المعطر بنفحات استقلالية الذات، والثقة بالنفس.
كما انه ينجذب للمراة الرقيقة التي تعبر عن انوثتها بكل حركة وكلمة وتعبير، وتأسره المرأة المرحة التي تتمتع بحسها الفكاهي الذي يخرجه من ضيقه الى عالم من المرح والبهجة والسرور.


المراة المترجلة
وكما ان الرجل يعجب ببعض النساء وينجذب اليهم فهناك نساء ينفر منهن الرجل، تاتي هذه المراة على راسهن المراة التي تتجرد من كل معالم الانوثة لتتشبه بالرجل، وليكون حديثها كالرجل وملابسها كالرجل حتى ان شكل جسدها اصبح يكسوه بعض العضلات.

فبدلا من ان يرى الرجل انوثة طاغية، ورقة لا مثيل لها، يجد امراة في ثوب رجل، وعقل رجل، وصوت رجل وسلوك رجل، وهو ما لا يطيقه الرجل ابدا.


مصير المراة المترجلة 
على كل امراة مترجلة ان تعي انها هي الخاسر الاكبر، لانها تخسر ذاتها وشخصيتها كانثى، وتخسر عالم الانوثة الجميل، كما انها ستخسر الرجل والبيت والعائلة والاطفال، فلا يوجد رجل على وجه الارض يفضل الزواج بالمراة المترجلة.


ماذا يحتاج الرجل؟
يحتاج الرجل لامراة تشعره برجولته، فلا مانع ان تكون لك شخصيتك، ولكن هناك ضعف يحبه الرجل في المراة وهو ضعف مقبول في مواقف معينة، فالرجل يحب المراة التي تشعره بانها سندها وحاميها ورجلها وان هو الظل الذي تستظل به، وهو الحصن الذي يحفظها من كل الشرور.