هل تقدم رجل للزواج منك؟ .. 5 أمور تخبرك بأنه شره جنسياً فإحذريه

كيف تعلمين أن الرجل الذي تقدم بطلب الزواج منك شره جنسياً؟

كيف تعلمين أن الرجل الذي تقدم بطلب الزواج منك شره جنسياً؟

يتحدث عن الجنس ومن أول مرة تعارف

يتحدث عن الجنس ومن أول مرة تعارف

نظراته غير مريحة

نظراته غير مريحة

يتعمد لمسك بأي طريقة

يتعمد لمسك بأي طريقة

عندما يتقدم رجل بطلب الزواج من إمرأة، تتمنى المرأة لو كانت تعلم كل صغيرة وكبيرة عنه حتى يطمئن قلبها وتذهب عنها الحيرة التي تراودها من حين لآخر كلما فكرت جلياً في الموافقة عليه.


مخاوف المقبلات على الزواج

كثيرة ومتعددة جداً، اليوم سنذكر واحدة من أهم المخاوف التي تشغل فكر المرأة وهي طبيعة الرجل الجنسية وما إذا كان شره  جنسياً أم لا، وخصوصاً بعد أن عانت كثير من النساء من خبرات بائسة مثل تلك التي تسطر يومياً على صفحات الإنترنت والمنتديات النسائية.


فترة التعارف 

سواء تمت الخطبة أم أن الأمر لا زال في إطار التعارف بين أهل المتقدم بطلب الزواج وبين أهل المرأة، وتبادل الزيارات في ما بينهم، يمكنك عزيزتي المرأة بسهولة أكثر من ما تتخيلي أن تكتشفي ما إذا كان الرجل المتقدم بطلب الزواج منك شره جنسياً أم لا؟.


أمور تخبرك بأن هذا الرجل شره جنسياً 


•    يتحدث عن الجنس كثيراً

من الممكن بسهولة أن تكتشفي شراهة الرجل جنسياً من خلال تكرار حديثه عن الجنس والعلاقة الجنسية ما بين الرجل والمرأة، فهو يستمتع بمجرد الحديث عنه لذا فأغلب أحاديثه عن الجنس.

 

•    يربط الموضوعات الأخرى بالجنس 
عند النقاش معه في أي موضوع يحاول أن يجعله بابا للدخول في أحاديث الجنس مرة أخرى.

 

•    يبدي لك رأيه في الجنس 
ويبدأ في الحديث عن نفسه من الناحية الجنسية ماذا يحب من شريكة حياته وماذا يكره، ولا يرى أبداً مانعأ في أن يتحدث معك في هذه الأمور الآن.


•    نظراته فيها رغبة 
أثناء جلوسك معه لا تشعرين براحة، فنظراته إليك تكون غير مريحة كلها رغبة وبسهولة سيصلك هذا الإحساس، كما أنك ستلاحظين نظراته المزعجة على كل أنحاء جسدك.

 

•    يتعمد لمسك 
مثل هذا النوع من الرجال تكشفه أفعاله، إذ تجدينه يتعمد لمسك بطريقة أو بأخرى معتقداً أنك لا تفهمينه.

 

لا آمان مع الرجل الشره جنساً

لا يمكن أبداً أن تشعري عزيزتي المرأة مع مثل هذا الرجل بالأمان، لأنه سيبحث عن بديل في أي وقت لا تتمكنين من تلبيته فيه، حتى لو كان السبب عارض مؤقت وهو مرضك،وقد لا تكفيه إمرأة واحدة، بخلاف أن كل ما يريده ويشغل باله هو كيفية الحصول على رغباته الجنسية بالكم وبالكيفية التي يريدها هو.