هذا ما يلفت نظر الرجل إليك في الليلة الأولى

هذا ما يلفت نظر الرجل إليك في الليلة الأولى

هذا ما يلفت نظر الرجل إليك في الليلة الأولى

كوني مرحةً وواثقةً من ذاتك

كوني مرحةً وواثقةً من ذاتك

الليلة الأولى هي الليلة الأهم للمرأة، من خلالها تتعرف أكثر على شريك حياتها وزوجها، ومن خلالها أيضاً يُتاح له التعرف إليها جيداً والتقرب منها.
 
تستعد كل امرأة لهذه الليلة لتكون الأجمل والأكثر أناقةً في نظر زوجك ولجذب انتباهه وإعجابه، من الثياب إلى اختيار العطور والأجواء الملائمة.
 
لكن هل تساءلت يوماً ما إذا كانت هذه الأمور تعني الرجل أم أنه يهتم لنواحي أخرى في شخصيتك؟
 
عند سؤال بعض الرجال عما يلفت انتباههم واهتمامهم في المرأة في الليلة الأولى التي جمعتمهما معاً، جاءت ردودهم مختلفةً عما قد يخطر في بالك. إليك ما يلفت نظر الرجل في الليلة الأولى:
 
1. ثقتك بذاتك: هي من أكثر الأشياء التي يلحظها الرجل فيك، فهو لا يكترث لشكل جسمك أو ما ترتدين بقدر ما يشدَه ثقتك بنفسك وراحتك معه واطمئنانك إليه.
 
2. حركاتك: بعض الحركات تجعلنا لا ننسى الأشخاص الذين قاموا بها، وهذا بالضبط ما يلفت انتباه الرجل. فهو يحب معرفة حركاتك وكيف تتعاملين معه، فلتكن حركاتك مميزة ولا تُنسى بسهولة!
 
3. عيناك: نعم، فلغة العينين تتحدث عنك أكثر من أي عضو آخر في جسمك. حاولي أن تنظري إليه مباشرةً وتعبَري عن حبك له من خلال نظراتك.
 
4. الحديث معه: لن يستطيع أي رجل في العالم أن يتعرف على مكنوناتك ما لم تتحدثي عنها، فالرجل يتلقى ولا يبادر خاصةً في الكلام. تحدثي معه عن بعض الأمور التي تحبين ولا تشغَليه بهمومك منذ الليلة الأولى، أظهري له أنك قويةً وتستطيعين الإعتماد على نفسك.
 
5. لا تكوني ضعيفة: على الرغم من المعتقد الخاطئ بأن الرجل يحب المرأة الخاضعة، إلا أن التجارب أظهرت أن الرجل ينجذب للمرأة الواثقة من ذاته وغير الخائفة أو المضطربة. يحبك أن تكوني سنداً له لا عبئاً عليه، أشعريه بقوتك وليس بضعفك كي لا ينظر للمستقبل معك بخوف.\
 
6. المرح: يحب الرجل أن تكون شريكة حياته مرحةً وتحب الحياة، تبادلي معه الحديث الخفيف وبعض القصص المضحكة واظهري له أنك لست متشائمة بل تحبين الحياة والضحك وتستطيعين أن تخلقي جواً مرحاً على الدوم لك وله.